احنا الطلبة

طب بنها تستعد لبدء الفصل الدراسي الثاني وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة كورونا

تستعد كلية الطب جامعة بنها لإستقبال الفصل الدراسي الثاني، وذلك بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورنا المستجد في ظل الحفاظ على استمرار العملية التعليمية بناءا على توجيهات الوزارة.

وبناءا على توجيهات الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية طب بنها، وجهود السادة وكلاء الكلية و أمين عام الكلية يتم العمل بشكل دوري على تجهيز الكلية بأفضل الوسائل لضمان جودة التعليم، حيث تم وضع كاميرات مراقبة بجميع وحدات وأقسام الكلية، و مع إعادة تجهيز المدرجات بشكل أفضل و أكثر آمنا من الخلال الحفاظ على التباعد الإجتماعي بين الطلاب، كما تم توفير بوابات تعقيم عند مداخل الكلية، وإمداد الكلية بشبكة انترنت حديثة تعمل بكفاءة أعلى.

ومن جانبه.. أكد” القاضي” على حرص إدارة الكلية ببذل كافة الجهود الممكنة من أجل توفير مناخ تعليمي ملائم يتوافق مع طبيعة الظروف الحالية.

وكان قد أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب انه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسى الأول.

رابط الاستعلام عن أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

جاء ذلك خلال الجولة التى أجراها نائب رئيس الجامعة لمتابعة آخر استعدادات الكليات لأعمال الامتحانات بعدد من الكليات يرافقه الدكتورة هالة حلمى زايد عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ، والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية والوكلاء.

وقال الدكتور تامر سمير إنه تم تجهيز لجان وقاعات الامتحانات، مشددا على متابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم والتطهير وتقسيم الطلاب على 3 فترات في الكليات ذات الأعداد الكثيفة لتقليل الأعداد داخل اللجان.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه تم إعلان جداول الامتحانات لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعة وكلياتها منذ أسابيع وتجهيز قاعات الامتحانات لاستقبال الطلاب على مستوى كليات الجامعة.

 

تفاصيل وضوابط امتحان مواد الهوية لطلاب المدارس الدولية

نماذج امتحانات الوزارة الرسمية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021| متعددة التخصصات

القيادة والتأثير .. برنامج تدريبي لتأهيل الترشح لعمادة الكليات بجامعة بنها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى