احنا الطلبة

المدن الجامعية بجامعة بنها تستقبل الطلاب وسط اجراءات احترازيه

 

أعلن الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب ، عن استقبال الطلاب المغتربين المقيمين بالمدينة الجامعية بكفر سعد و مشتهر وطوخ وشبرا، والذين تم قبولهم خلال الفصل الدراسي الأول، مع التاكيد على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التي قد اتخذتها الجامعة مسبقا منذ بداية جائحة كورونا، وذلك تزامنًا مع بدء أمتحانات الفصل الدراسي الاول المقرر له مع بداية الاسبوع القادم

بتوجيهات من السيسى.. القوات المسلحة المصرية ترسل مساعدات طبية إلى الجيش اللبنانى

من جانبه قال الدكتور جمال سوسة المشرف العام علي المدن الجامعية أنه سوف يتم الالتزام بنفس الإجراءات المتبعة سابقا بحد اقصي طالبين في الغرفة طبقا لتعليمات وزارة التعليم العالي ،لافتًا إلى اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة الطلاب وسلامتهم وتجهيز العيادات الطبية مع توافر كافة الادوية بها.

وخلال استقبال الطلاب بالمدن الجامعية بطوخ تفقد الدكتور عوض سليمان مدير عام المدن الجامعية ، مباني قطاع المدن ، وذلك للاطمئنان على أحوال الطلاب في أول يوم لهم عقب العودة والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الجامعة للوقاية من كورونا والاطمأن على كفاءة الخدمات المقدمة للطلاب واستعدادهم للامتحانات الفصل الدراسي الأول.

وكان قد أكد الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب انه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات المتعلقة بامتحانات الفصل الدراسى الأول.

جاء ذلك خلال الجولة التى أجراها نائب رئيس الجامعة لمتابعة آخر استعدادات الكليات لأعمال الامتحانات بعدد من الكليات يرافقه الدكتورة هالة حلمى زايد عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي ، والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية والوكلاء.

وقال الدكتور تامر سمير إنه تم تجهيز لجان وقاعات الامتحانات، مشددا على متابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وأعمال التعقيم والتطهير وتقسيم الطلاب على 3 فترات في الكليات ذات الأعداد الكثيفة لتقليل الأعداد داخل اللجان.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أنه تم إعلان جداول الامتحانات لجميع الطلاب على البوابات الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعة وكلياتها منذ أسابيع وتجهيز قاعات الامتحانات لاستقبال الطلاب على مستوى كليات الجامعة.

ندى رأفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى