بنكنوتالرئيسية

مؤسسة ” البنك التجاري الدولي ” تتبرع بـ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصري

- شريف السعيد : نستهدف توفير 100 الف طقم من الملابس والأحذية للأطفال .. ورفع العبء عن غير القادرين

كتب احمد المنوفى

قامت مؤسسة البنك التجاري الدولي الـ ” CIB Foundation ” بالتبرع بمبلغ 8 مليون جنيه لبنك الكساء المصري لتوفير الملابس والأحذيه للأطفال الأقل حظاً و الأكثر إحتياجاً ، وذلك فى إطار دورها المجتمعي لتخفيف العبء على المواطنين خاصة المتضررين من تفشي فيروس كورونا .

وقال شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي « CIB Foundation »  ، إن المؤسسة تحرص علي المشاركة الفعالة لخدمة وتنمية المجتمع من خلال تدشين مبادراتها المجتمعية .


وأضاف ” المؤسسة تبرعت بمبلغ مالي يقدر بنحو 8 مليون جنيه لبنك الكساء المصري لتصنيع وتوزيع  100 ألف طقم من الملابس والأحذية  تنقسم بين ( 50 الف طقم ملابس و50 الف حذاء للأطفال)  على الأسر الأقل حظاً والأكثر إحتياجاً فى مختلف المحافظات .

برلمانية: قرار البنك المركزي يشجع الشباب في تملك وادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة 

وتتمحور الرؤية العامة للمؤسسة في رفع العبء عن المواطنين غير القادرين، ودعم قطاع الصحة خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم حتى 18 عاماً.

ولفت إلي تعاون المؤسسة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدني  عبر 4 محاور تتمثل في المساهمة في شراء الأجهزة الطبية، والتكفل بمصروفات العمليات والعلاج، ودعم مصروفات التشغيل، فضلاً عن تدشين القوافل الطبية .

يدكر ان مؤسسة البنك التجاري الدولي الـ ” CIB Foundation ” قد أنشئت عام 2010 باعتبارها امتداداً لأنشطة البنك التجاري الدولي – مصر على صعيد المسئولية الاجتماعية ، وهي منظمة غير هادفة للربح وتركز على مساعدة الأطفال المصريين الأشد احتياجًا لخدمات الرعاية الصحية والتغذية. وتعمل المؤسسة مع أبرز هيئات ومنظمات الرعاية الصحية بهدف تحسين جودة تلك الخدمات بجميع أنحاء وربوع الجمهورية.
وتعتمد المؤسسة في مصادرها التمويلية على النسبة المخصصة لها سنوياً من أرباح البنك التجاري الدولي – مصر وهي 1.5% بالإضافة الي مساهمه العاملين والعملاء .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى