منوعات و المرأة و الطفل

مسلسل عودة الاب الضال لبيومي فؤاد 2021 تعرف على تردد القنوات الناقلة

يبحث الكثير من محبي بيومي فؤاد عن مسلسله الجديد في السباق الرمضاني 2021، مسلسل عودة الاب الضال وذلك من المقرر عرضه رمضان المقبل 2021، ويبحث الأشخاص عن القنوات الناقلة له وتفاصيل المسلسل، لذا يستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في السطور التالية تردد القناة الناقلة لمسلسل عودة الأب الضال.

تعرف على فكرة وضيوف برنامج رامز جلال المقرر عرضه شهر رمضان 2021

تردد القناة الناقلة لمسلسل عودة الأب الضال

من المقرر عرض مسلسل بيومي فؤاد الجديد، عودة الاب الضال، على قناة إم بي سي مصر، وإليكم تردد قناة MBC Masr عبر النايل سات.

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد : 11470.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز : 27500.

– معامل تصحيح الخطأ 5/6.

أبطال مسلسل عودة الاب الضال 2021

ويشارك بيومي فؤاد في البطولة كل من هالة فاخر، هيدي كرم، شادي الفونس، خالد منصور، نور قدري، أوتاكا، أميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونيفين محمد، رانيا الخطيب، أيمن صلاح وتأليف أمين جمال، ومحمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد العال.

وتدور فكرة المسلسل، الذي تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصصا مختلفة،حول أب يلعب دوره بيومي فؤاد ولديه 7 أبناء حيث يرصد العديد من القضايا التي تهم معظم البيوت بشكل كوميدي.

مسلسل عش الدبابير … تعرف على تردد القنوات الناقلة له وتفاصيل المسلسل

ويعتبر المسلسل أولى تجارب المخرج أحمد عبد العال الإخراجية بعدما عمل سنوات طويلة مساعدا ثم مخرجا منفذا.

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد شارك في بطولة عدد من المسلسلات الجديدة المقرر عرضها فى شهر رمضان المقبل، وعلى رأسها “النمر” مع محمد امام وإخراج شيرين عادل، و”خلى بالك من زيزى” مع أمينة خليل ومحمد ممدوح وإخراج كريم الشناوى، و”بنت السلطان” مع روجينا وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال بيومى فؤاد مسلسل “رجالة البيت” التى عرض فى رمضان الماضي، وهو بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج شركة سينرجى.

تردد قناة رؤيا الأردنية 2021..اهم البرامج والمسلسلات على القناة

مسلسل موسى لمحمد رمضان..قصة المسلسل والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى