الكورة أجوان

أول رد فعل من الخطيب بعد خسارة الأهلى من سيمبا التنزانى

حرص الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلى على توجيه الدعوة للاعبين للغداء بأحد فنادق التجمع الخامس بهدف فرض مزيد من الاستقرار في تلك المرحلة الصعبة.

وقالت مصادر إن الجلسة التى عقدت في أحد الفنادق بالتجمع الخامس حضرها الجهاز الفني بقيادة موسيماني وعبد الحفيظ مدير الكرة وجميع لاعبي الفريق الأول وكانت المفاجأة في حضور محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة من قبل مجلس الإدارة.

وأضافت المصادر أن الجلسة شهدت حديث محمود الخطيب مع اللاعبين عن الفترة المقبلة وصعوبتها في ظل ضغط المباريات المتتالية في مسابقة الدورى وافريقيا.

مباريات الأهلى

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.
ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

دقيقة حداد على روح حسين صبور ومحمد زمزم قبل مباراة بيراميدز والجونة

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة ، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت24 أبريل على استاد بتروسبورت.

الاتحاد التونسي يقر استخدام تقنية ” الفار ” و الفيفا تسعى لاعتمادها في أسرع وقت

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الاثنين 3 مايو.

سيطرة مصرية على الألقاب الفردية في بطولة إفريقيا لشباب الطائرة

و يواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الاثنين10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء14 ابريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الاسكندرية.

الزمالك يتأهب لمواجهة وادي دجلة.. وتصعيد حارس جديد

رد ناري من عواد على إهانته لقميص الزمالك

الجماهير ترفض ظهوره بشدة.. هاشتاج «عمرو الجنايني بره الزمالك» يتصدر تويتر

وفاق سطيف يتطلع لعودة موفقة في الدوري الجزائري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى