اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على قصة مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 2021

7e7612ca-4bf5-457c-9b8a-7ca52d660efc
7e7612ca-4bf5-457c-9b8a-7ca52d660efc

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان، بدأت كافة القنوات والممثلين بالتنويه عن عرض المسلسلات الخاصة بهم، ومن المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، مسلسل اللي مالوش كبير لياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي تفاصيل مسلسل اللي مالوش كبير.

القنوات الناقلة لمسلسل اللي مالوش كبير

لم تعلن اي قناة حتى الآن تعاقدها مع مسلسل اللي مالوش كبير، ولذلك لم تحدد أي قناة سوف تعرض المسلسل.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير 2021

ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

أبلة فاهيتا تعلن عن بوستر مسلسلها “دراما كوين”..على netflix

كما يعتبر هذا العمل اول تعاون بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد زواجها، ولكن قبل ذلك تعاونا معا في مسلسل لآخر نفس.

قصة مسلسل اللي مالوش كبير 2021

يعتبر المسلسل بعيد عن القالب الإجتماعي الذي اعتاده المشاهدين عن ياسمين عبد العزيز، وتقدم عملا مليئا بالاثارة والتشويق والأكشن في قالب اجتماعي كوميدي. يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ونحب تاني ليه” الذى عرض في شهر رمضان الماضي، مع كل شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال، تارا عماد، نينا مغربي، عماد رشاد، ليلى عز العرب، وفاء سالم، علا رشدي، إيمان السيد، بدرية طلبة. تفاصيل توقف بث قناة مكسبي المفتوحة وما هي المفاجأة المنتظرة وتردد القناة على النايل سات تدور القصة حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور - عبد الله - فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها فيحاول التقرب منها لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى. وآخر أعمال أحمد العوضي مسلسل شديد الخطورة مع ريم مصطفى، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، هادي الجيار، ناهد رشدي، أحمد صيام. ويتناول العمل قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة.

استقبل الآن.. تردد قناة ماجستيك سينما وقناة سكار تي في 2021

تردد القنوات الناقلة لمسلسل النمر لمحمد امام..مسلسلات رمضان 2021

تردد قناة رؤيا الأردنية 2021..اهم البرامج والمسلسلات على القناة