احنا الطلبة

رابط تحميل الامتحان الاسترشادى من 4 ابتدائي وحتى الاعدادية 

تحاول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بقيادة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، مساعدة الطلاب في جميع المراحل وتيسير الامتحانات عليهم بعد تغير طريقة الامتحان والدراسة هذا العام لانتشار فيروس كورونا التاجي، ومن ضمن الطرق التي ساعدتها بها الوزارة الطلاب، عمل نماذج الامتحان الاسترشادى من 4 ابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، وتستعرض بوابة “الوكالة نيوز” في السطور التالية، روابط تحميل النماذج.

تحميل الامتحان الاسترشادي 4 ابتدائي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف الرابع الابتدائي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/3spplVz .

تحميل الامتحان الاسترشادي 5 ابتدائي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف الخامس الابتدائي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/2ZLznUO .

تحميل الامتحان الاسترشادي 6 ابتدائي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف السادس الابتدائي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/2ZRNPe5 .

نماذج استرشادية للغة العربية لطلاب الصف السادس الإبتدائي2021

تحميل الامتحان الاسترشادي اولى اعدادي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف الأول الاعدادي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/3pOCSVf .

تحميل الامتحان الاسترشادي ثانية اعدادي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف الثاني الاعدادي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/3aTUlaq .

تحميل الامتحان الاسترشادي 3 اعدادي

ويمكن تحميل الامتحانات الاسترشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية للصف الثالث الاعدادي من خلال هذا الرابط https://bit.ly/3aPRNKy

تحميل الامتحانات الاسترشادية

ويمكن للطلاب من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، الإطلاع على جميع نماذج الامتحانات الاسترشادية من خلال هذا الرابط https://eduhub.moe.gov.eg/ الخاص بـ منصة التعليم المصري .

التعليم تعلن عن تفاصيل تنظيم امتحانات الهوية القومية لطلاب المدارس الدولية ومدارس stem

بالصور.. نماذج استرشادية للصف الخامس الابتدائي لغات لامتحان الموحد

مدير إدارة غرب التعليمية يتابع استعداد المدارس لا متحانات الفصل الدراسي الاول بالفيوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى