الآن

نفين القباج : “الإسعاف الاجتماعى” يعمل على الإنقاذ السريع للحالات الصعبة على مستوى الجمهورية

أكدت نفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى أن الحقيقه أن الوزارة والحكومة تقوم بجهود مكثفة لإرضاء المواطن المصرى ، وأنه يوجد هناك بعض الأوضاع المهينة لكرامة المواطن وصحته ، ولذلك نقوم بعمل آلية محدده البحث عن الحالات الحرجه فى مصر والموجودة فى القرى والرق وعلى مستوى الجمهورية ، ولا ننتظر أن تنتشر الحالة وتراها بالصدفة على مواقع السوشيال ميديا .

مساعد وزيرة التضامن  : أفتتاح عيادة لصندوق مكافحة التعاطى و الإدمان بمنطقة ” بشاير الخير “

واردفت أن آلية “الإسعاف الاجتماعى” هى اننا نقوم بإيقاف الحالات الصعبة فى مصر بسرعة ، وأنه يوجد تعاون بين وزراة التضامن والتموين ، والصحة ، والهدف هو عمل خط ساخن لكى يقدر المواطن التواصل معنا عليه بسهوله وبسرعه ، ويكون ذلك على مستوى الحماية وليس والوقاية فقط .

وتابعت حديثها عبر مداخله هاتفيه لبرنامج” التاسعه” المذاع على قناة الاولى الفضائية أن آلية “الإسعاف الاجتماعى” ليست للفقراء فقط وانما على مستوى الجمهورية ، وأنه نريد توظيف الموارد الرائعه فى القرى للتواصل معنا بسرعة وإنقاذ الحالات الصعبة أو التى تكون فى حاجة إلى الإنقاذ السريع .

واضافت أن برنامج ” حياة كريمه” بيعمل على تطوير القرى المصرية بشكل عام وتحويل المناطق العشوائية إلى مناطق عامله ، فهى تعنى اهداف التنمية لمنظمة الأمم المتحدة مثل الصحة والتعليم وغيرها من الخدمات التى نعمل على توفيرها للمواطن المصرى .

سماح السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى