اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أسعار الذهب في سوريا اليوم الجمعة الموافق 26 فبراير 2021

أسعار الذهب في  سوريا اليوم.. ينشر موقع «الوكالة نيوز » أسعار الذهب في  سوريا اليوم الجمعة 26 – 2 – 2021 بأسواق الصاغة سورياية، لدى تجار المعدن النفيس ومحلات الصاغة، والتي تحدث باستمرار وعلى مدار الساعة، حيث قد تترتفع أسعار جرام الذهب في دقائق معدودة لعدة جنيهات أو قد تنحفض لعدة جنيهات أخرى عقب ارتفاعها مباشرة بسبب تأثير الظروف الاقتصادية او السياسية للبلاد، و غيرها مثل أزمة فيروس كورونا التي أصبحت مهددة لأسهم البورصات العالمية طوال بسبب قلة النقل و التجارة و حركات البيع و الشراء و العرض و الطلب.

[caption id="attachment_220830" align="alignnone" width="496"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2021 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في  سوريا  بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة  سوريا عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في  سوريا اليوم :

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال في سوريا بالليرة السورية الوحدة ليرة سورية دولار أمريكى اسعار الذهب عيار 24 29,203 ليرة $56.95 سعر الذهب عيار 22 26,770 ليرة $52.21 اسعار الذهب عيار 21 25,554 ليرة $49.83

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

تشهد أسعار الذهب في  سوريا  اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر  في  سوريا اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

[caption id="attachment_567299" align="alignnone" width="489"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

لعل سعر الذهب في  سوريا   تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ  سوريا  ، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة.

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في  سوريا  اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

أسعار الذهب في  سوريا اليوم :

اسعار الذهب عيار 18 21,903 ليرة $42.71 سعر الذهب عيار 14 17,035 ليرة $33.22 سعر الذهب عيار 12 14,602 ليرة $28.48

و تشهد أسعار الذهب في  سوريا  و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في  سوريا  بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة  سوريا عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في  سوريا اليوم :

اسعار أوقية الذهب 908,228 ليرة $1,771 اسعار جنيه الذهب 204,429 ليرة $398.67 اسعار كيلو الذهب 29,203,484 ليرة $56,952

ويراعى الموقع الفرق بين اسعار الذهب في سوق الصاغة و  الأسعار التي تقرها الحكومة، فالفارق بين أسعار الذهب التي تقرها الحكومة تكون بدون اضافة المصنعية  التي يحتسبها التجار في محلات الصاغة على الجرام الواحد بقيم مختلفة على حسب العيار.

[caption id="attachment_236338" align="alignnone" width="485"]أسعار الذهب في سوريا اليوم أسعار الذهب في سوريا اليوم[/caption]

جدير بالذكر انه بسبب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا الجديد، تذبذبت أسعار الذهب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فبعد أن يميل السعر إلى الانخفاض، عاد للارتفاع مرة أخرى بسبب مخاوف المستثمرين.

داليا محمد

كما يمكنكم معرفة جميع اسعار الذهب في سوريا  يومياً على مدار العام من هنا