بنكنوت

أسعار الذهب في السودان اليوم الجمعة 26 فبراير 2021.. كل جديد

أسعار الذهب في  السودان اليوم.. قد تتغير على مدار اليوم أسعار الذهب في  السودان للعديد من المرات، حال تأثره بالمتغيرات الدولية التى يشهدها المعدن النفيس، وكذلك تغيرات سعر الدولار الأمريكي فى  السودان ، بالمصارف الحكومية، حيث يشكل الذهب جزءاً كبيراً من صادرات  السودان  من الحلى والأحجار الكريمة والتى تتخطى المليار دولار مرة واحدة فى السنة، ويحدث تصدير الذهب كخام وسبائك وليس مشغولات تامة الصنع، بسبب ختم الدمغة والذى لا يتم قبوله خارج البلاد.

أسعار الذهب في السودان اليوم
أسعار الذهب في السودان اليوم

كل ما يخص الذهب وتطورات الأسعار داخل السوق المحلي نوافيكم متابعينا الكرام بجديد أخبار الأسعار لهذا اليوم وطوال عام 2020 من خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في  السودان  بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة  السودان عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في  السودان اليوم :

متوسط اسعار الذهب اليوم بأسواق المال في السودان بالجنيه السوداني
الوحدة جنيه سوداني دولار أمريكى
اسعار الذهب عيار 24 21,386 جنيه $56.95
سعر الذهب عيار 22 19,604 جنيه $52.21
اسعار الذهب عيار 21 18,713 جنيه $49.83

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة  لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

تشهد أسعار الذهب في  السودان  اليوم تغييرات طفيفة في كل عيار مقارنة بها خلال الأيام الماضية، ولا يعتبر هذا دليلًا على إصابة أسعار المعدن الاصفر  في  السودان اليوم بالجنون، فهو كغيره من الأشياء التي تتأثر بأسعار الدولار اليومية وغيرها من الأشياء.

أسعار الذهب في السودان اليوم
أسعار الذهب في السودان اليوم

لعل سعر الذهب في  السودان   تشهد حالات من التذبذب، حيث نجد ولمدة نحو الـ 2 يوم، أو الـ 3 يوم هبوط السعر، ومن ثم يقوم بالصعود مرة ثانية، وللمتابع لـ سعر الذهب اليوم يجد أن عيار الـ 21 الأوسع إنتشاراً بـ  السودان  ، وموعدنا الآن مع جدول سعر الذهب في الأسواق المحلية، حيث أن تلك الأسعار لا تشمل سعر المصنعية أو الدمغة.

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في  السودان  اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

أسعار الذهب في  السودان اليوم :

اسعار الذهب عيار 18 16,039 جنيه $42.71
سعر الذهب عيار 14 12,475 جنيه $33.22
سعر الذهب عيار 12 10,693 جنيه $28.48

و تشهد أسعار الذهب في  السودان  و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

خلال هذا الإصدار المتجدد بـ استمرار، نقدم لكم جدول محدث بـ أجدد الأسعار اليومية للبيع وشراء معدن الذهب جرامات، كيلو، أوقية، في الأماكن المصنعة والتجار لكل من يهتم بتداول الفوركس وبيع وشراء معدن الذهب الخام والمصنع من المستثمرين والمقبلين على الزواج من الرجال والنساء اللاتي يقبلن على المشغولات الذهبية وارتداء الحلي، نقدم لكم على موقعنا سعر الذهب في  السودان  بجميع عياراته (عيار 24, 22, 11, 14, 21) حسب اقتصاد دولة  السودان عن اليوم وطوال الشهر.

أسعار الذهب في  السودان اليوم :

اسعار أوقية الذهب 665,092 جنيه $1,771
اسعار جنيه الذهب 149,703 جنيه $398.67
اسعار كيلو الذهب 21,385,582 جنيه $56,952

ويراعى الموقع الفرق بين اسعار الذهب في سوق الصاغة و  الأسعار التي تقرها الحكومة، فالفارق بين أسعار الذهب التي تقرها الحكومة تكون بدون اضافة المصنعية  التي يحتسبها التجار في محلات الصاغة على الجرام الواحد بقيم مختلفة على حسب العيار.

أسعار الذهب في السودان اليوم
أسعار الذهب في السودان اليوم

جدير بالذكر انه بسبب ظهور سلالات جديدة من فيروس كورونا الجديد، تذبذبت أسعار الذهب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فبعد أن يميل السعر إلى الانخفاض، عاد للارتفاع مرة أخرى بسبب مخاوف المستثمرين.

داليا محمد

كما يمكنكم معرفة جميع اسعار الذهب في السودان  يومياً على مدار العام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى