أهل الفنالرئيسية

رابط مشاهدة مسرحية بودي جارد على شاهد VIP كاملة

تصدرت مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام تريند مواقع التواصل الإجتماعي وجوجل، التي إشترها المستشار تركي آل الشيخ نهاية العام الماضي لتعرض على منصة شاهد VIP الالكترونية السعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومجموعة MBC.

مسرحية بودي جارد

تعرض مسرحية بودي جارد بشكل حصري لأول مرة خارج خشبة المسرح، بعد 21 عامًا، وتعد هى آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام، وبذلك تعرض عبر منصة شاهد الالكترونية قبل عرضها على التليفزيون.

موعد عرض مسرحية بودي جارد

ويبلغ مدة مشاهدة مسرحية بودي جارد ساعتان وأربع وخمسون دقيقة، وتعد من أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، ومن المقرر عرضها اليوم الجمعة، الموافق 26 فبراير حصريا على شاهد VIP، بدون فواصل إعلانية.

كيفية مشاهدة مسرحية بودي جارد

يجب الاشتراك في منصة شاهد الالكترونية لمشاهدة مسرحية بودي جارد، وتوفر المنصة العديد من باقات الاشتراك بها، وحتى تتمكن من الاشتراك ادخل عبر المنصة نفسها عبر جوجل.

معلومات عن مسرحية بودي جارد

والمسرحية «بودي جارد» من بطولة عدد من النجوم الكبار، وهم الزعيم الفنان عادل إمام، عزت أبوعوف، سعيد عبد الغني، شيرين سيف النصر وعدد آخر من الفنانين، وهى من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام

ويذكر أن مسرحية بودي جارد، تم عرضها على خشبة المسرح ما بين عامي 1999-2010، بعد وفاة الفنان مصطفى متولي شقيق زوجة الفنان عادل إمام، قبل تسجيل العمل تلفزيونيا، حيث تم تبديلة بالفنان محمد أبوداود، كما تم استبدال الفنانة شيرين سيف النصر بالفنانة رغدة لفترة عام واحد، لتعود شيرين مرة أخر ويتم تصوير المسرحية بها اخيرا.

تعرف على موعد عرض مسرحية بودي جارد على منصة شاهد وكيفية الاشتراك بها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى