الرئيسيةالكورة أجوان

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لوادي دجلة لتصحيح المسار

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل في إطار مباريات مسابقة الدورى الممتاز.

واستأنف الفريق تدريباته عصر أمس عقب حصوله على راحة 24 ساعة من رحلة السنغال، بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام نظيره تونجيث ضمن منافسات دور المجموعة لدوري أبطال إفريقيا.

وطلب البرتغالي من لاعبيبه غلق ملف إفريقيا مؤقتًا والتركيز بالبطولة المحلية لاستمرار النتائج الجيدة والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة فيما يتزيل وادي دجلة الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب نظبره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وخلال تدريبات الفريق أمس، شارك الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى محمد عبد الشافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة على مستوى الركبة، كما تعافى محمود حمدي “الونش” من الكدمة التي تعرض لها في لقاء الإسماعيلي، لتتأكد جاهزية الثنائي للمشاركة في المباريات في الفترة القادمة من الناحية الطبية.

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وطالب باتشيكو من اللاعبين غلق ملف مباراة تونجيت السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، والتركيز على مواجهة وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد باتشيكو على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتحقيق الفوز على وادي دجلة، وللابتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري.

الزمالك يتأهب لمواجهة وادي دجلة.. وتصعيد حارس

في سياق أخر كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن مسؤولو النادي الابيض ، قرروا عرض محمد عواد، حارس الفريق للبيع في نهاية الموسم الجاري، وذلك علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها على صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الإعلامي عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان”، أن مسؤولي الزمالك قرروا عرض الحارس للبيع في نهاية الموسم الجاري، في ظل الأزمات التي يفتعلها الحارس في الاونة الاخيرة لابتعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

وكان محمد عواد نشر عبر حسابه في تويتر أمس، عدة تغريدات من أجل نفي شائعة إهانته قميص نادي الزمالك، مؤكدا أنه ضحى بالكثير من أجل اللعب للأبيض.

وانضم محمد عواد لصفوف نادي الزمالك من الإسماعيلي في صيف 2019، مقابل 1.9 مليون يورو ويحصل على 9 ملايين جنيه مصري سنويا.

ولا يشارك محمد عواد مع نادي الزمالك في الموسم الجاري، بسبب اعتماد البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الأبيض على الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش بدلا منه.

ورفض محمد عواد، الرحيل عن نادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي ولو على سبيل الإعارة رغم ترحيب إدارة الأبيض، بسبب ثقته في إمكانياته ورغبته في الاستمرار مع الفريق.

الجماهير ترفض ظهوره بشدة.. هاشتاج «عمرو الجنايني بره الزمالك» يتصدر تويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى