الكورة أجوان

قرار جديد يحسم مصير شيكابالا مع الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة

يخضع محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحص طبي قبل مران الفريق، اليوم الجمعة من أجل تحديد حجم الإصابة التي عانى منها بعد الكدمة في الركبة والتي تسببت في خروجه من قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي.

وسيتم تحديد البرنامج التأهيلي للاعب بناء على نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي، وتحديد موقفه من مباراة الزمالك المقبلة أمام وادي دجلة المقرر لها الإثنين المقبل.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة وادي دجلة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره وادي دجلة في المباراة التي تقام السابعة والنصف مساء الاثنين المقبل في إطار مباريات مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق تدريباته عصر أمس عقب حصوله على راحة 24 ساعة من رحلة السنغال، بعد التعادل السلبي الذي حققه أمام نظيره تونجيث ضمن منافسات دور المجموعة لدوري أبطال إفريقيا.

وطلب البرتغالي من لاعبيه غلق ملف إفريقيا مؤقتًا والتركيز بالبطولة المحلية لاستمرار النتائج الجيدة والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 29 نقطة فيما يتذيل وادي دجلة الترتيب برصيد 7 نقاط، بعد فوزه الأخير الذي حققه على حساب نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى