الكورة أجوانترند و سيو

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ينتظر عشاق القلعة الحمراء عودة النادي الأهلي الي منافسات الدوري المصري الممتاز من بوابة طلائع الجيش، وذلك بعد توقف دام شهر تقريبا قبل السفر الي قطر لخوض كاس العالم للأندية والعودة الي مواجهات دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش
يخوض الاهلي مباراته القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري في الجولة 14 يوم الاحد 28 فبراير الساعه 7 ونصف مساء بتوقيت القاهرة، ويعود الاهلي الي المنافسة المحلية بعد حصوله علي برونزية كاس العالم للأندية، وخاض الاهلي مباراتين في دوري ابطال افريقيا فاز علي المريخ السوداني وهزم من سيمبا التنزاني، وتراجع الاهلي الي المركز الثالث بسبب غيابه عن المنافسات الفترة الماضية، ويحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 21 نقطة مع وجود جولات موجلة له، ويتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاطٍ فقط عن منطقة الهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش
تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش علي قناة أون تايم اسبورت وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، وإذاعة الشباب والرياضة علي الراديو.

ترتيب الدوري المصري الممتاز
يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بسبب غيابه عن المنافسات الفترة الماضية، برصيد 21 نقطة مع وجود جولات موجلة له،
ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

تعرف على موعد مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى