اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

من هي زوجة الفنان محمد رمضان؟

زوجة الفنان محمد
زوجة الفنان محمد رمضان

تداولت أنباء خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصال الفنان محمد رمضان عن زوجته، ولكن نفى مدير أعماله الخبر في بيان رسمي، ويتسأل الكثير من المواطنين من هي زوجة الفنان محمد رمضان، وينشر موقع «الوكالة نيوز» أهم المعلومات عنها خلال السطور المقبلة.

من هي زوجة محمد رمضان؟

- اسمها نسرين السيد عبدالفتاح.

- تزوجت محمد رمضان منذ عام 2012.

- أنجبت منه طفلين، وهما علي وكنز.

- أعلنت نسرين عن أمنيتها التي تريدها من الله، وهي أن تكمل باقي أيام حياتها بجوار زوجها، وألا يفترقان أبدا، في إحدى التصريحات التليفزيونية.

- لم يرغب محمد رمضان، في أن تدخل زوجته عالم التمثيل، بل رفض أن تعمل زوجته في هذه المهنة، لأنه يري أن البيت مسؤولية كبيرة.

- تحظى بعلاقة جيدة مع والدة زوجها، فقالت عنها: «هي صحبتي وبحكيلها كل حاجة».

- كانت أكدت العديد من وسائل الإعلام في 2019، نبأ انفصالها عن محمد رمضان، وارتباطه بالفنانة حلا شيحة، التي شاركت معه بطولة عمل درامي في السباق الرمضاني، إلا أنه نفى ذلك في العديد من التصريحات الإعلامية.

زوجة الفنان محمد رمضان

ويذكر أن هذه هى الزوجة الثانية للفنان محمد رمضان بعد زوجته الأولى التي انفصل عنها، ودخل معها في العديد من الخلافات خلال السنوات الماضية.

وفي هذا السياق، يذكر أن الفنان محمد رمضان، يعمل حالياً في تصوير مسلسل موسي، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، وتدور أحداثه في الصعيد، ويشارك رمضان البطولة عدد من النجوم، وهم سمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وصبري فواز، والمسلسل من تأليف العائد منذ فترة الكاتب ناصر عبدالرحمن، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج محمد سلامة.

مسلسل موسى لمحمد رمضان..قصة المسلسل والقنوات الناقلة