اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شوبير يفتح النار على إدارة الأهلي والزمالك

download-3
download-3

انتقد لاعب الأهلي الأسبق، ومقدم برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة"أون تايم سبورتس" أحمد شوبير، سياسة مجلس إدارتي الزمالك والأهلي في ملف التعاقدات بعد تألق عمر السعيد مع الجونة وأحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا. حيث كتب شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة"تويتر"، ‏طب ممكن حد يفهمني أحمد ياسر ريان إعاره من الأهلي لسيراميكا وسجل ٧ أهداف حتي الآن!!؟؟؟. وأكمل، عمر السعيد إعاره من الزمالك ومسجل ٣ اهداف في ٤ مباريات مع الجونه حتي الآن!!؟؟ والغريب أن الفريقين بيدوروا علي راس حربه!!؟؟؟

موسيمانى يدرس طلائع الجيش بالفيديو

طب ممكن حد يفهمني احمد ياسر ريان اعاره من الاهلي لسيراميكا وسجل ٧ اهداف حتي الآن!!؟؟؟ عمر السعيد اعاره من الزمالك ومسجل ٣ اهداف في ٤ مباريات مع الجونه حتي الآن!!؟؟ والغريب ان الفريقين بيدوروا علي راس حربه!!؟؟؟ . وكان عمر السعيد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المعار إلى الجونة، سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراتين مع فريقه حيث أحرز هدفين بشباك المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 13 في لقاء خسره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ناصر ماهر يقترب من العودة للمشاركة مع الأهلي

وعاد اللاعب وسجل هدف التعادل القاتل بشباك بيراميدز بلقاء الجولة الـ14 في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. وفي سياق آخر، أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، الانتهاء من الحصول على كافة الموافقات الخاصة بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، المقررة في 6 مارس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عبد الحليم على يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة

وقال مرجان إن الأهلي سيواجه فيتا كلوب بستاد القاهرة، وإنه جرى إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم بذلك، وهو بدوره سيخطر الكاف ومسؤولي الفريق الكونغولي. وأضاف أن الأهلي يعمل بنظام مؤسسي كامل وينتهي من كافة الأمور الخاصة به مبكرًا لتجنب أي أزمة في اللحظات الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك تنسيق كامل مع قطاع الكرة في هذا الشأن، وتم إبلاغهم بأن المباراة ستقام على ستاد القاهرة

تردد قناة on time sport الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

«كوكا» ينعش خزينة أولمبياكوس بمليون يورو

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

قرار جديد يحسم مصير شيكابالا مع الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة

فلامينجو يتوج بلقب الدوري البرازيلي رغم ختام مشواره بالهزيمة أمام ساو باولو

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لوادي دجلة لتصحيح المسار