اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يعيد أحمد ريان نهاية الموسم ويرفض إعارته مجددا

289
289

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حسم موقف أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الأحمر المعار في صفوف سيراميكا كليوباترا. وأكد عمر ربيع ياسين في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار"، أن موسيماني قرر إعادة أحمد ياسر ريان في نهاية الموسم إلى صفوف الفريق. وأوضح أن موسيماني رفض تجديد إعارة اللاعب واستعادة خدماته في الموسم الجديد بعد تألقه مع فريق سيراميكا كليوباترا.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج بدوري أبطال أوروبا

حرص بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش. وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة، بداية من مواجهة طلائع الجيش في بطولة الدوري. واستأنف الأهلي تدريباته عصر اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تنزانيا. ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ١٤ في بطولة الدوري الممتاز.

ناصر ماهر

شارك ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش. وشارك ماهر في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته والتي استدعت جراحة في الكتف خلال الفترة الماضية، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

عمر ربيع ياسين : معروف يوسف يتراجع عن شكواه ضد الزمالك بعد الحصول على ٣ ملايين و٨٥٠ الف جنيه

وخضع ناصر ماهر لفحص طبي قبل انطلاق المران تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في المران. ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ١٤ في بطولة الدوري المصري.

طاهر محمد

شارك طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش، بعد تعافيه من الإصابة والانتهاء من تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي. وكان طاهر قد اشتكى من إصابة عضلية وخضع لبرنامج تأهيلي، وانتظم اليوم في مران الأهلي الجماعي. ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر اقامتها مساء بعد غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ ١٤ في بطولة الدوري الممتاز.

مسحة طبية فى الأهلي اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن لاعبو الأهلي سيخضعون لمسحة طبية اليوم ، الجمعة، في إطار البروتوكول المُتبع للوقاية من فيروس كورونا وذلك قبل المباريات الرسمية بـ48 ساعة وذلك استعداداً لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز المقرر لها الأحد المقبل.

عودة نجم بايرن ميونخ لقائمة الفريق قبل مواجهة كولن

ويتسلّم بيتسو وسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً عن موقف لاعبي الفريق المُصابين في الفريق الذين غابوا عن تدريبات الفريق الماضية بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة. ويُقدم الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق تقريراً للمدير الفني عن موقف المصابين في الفريق والذين خاضوا تدريبات تأهيلية في القاهرة خلال سفر الأهلي إلى تنزانيا لواجهة فريق سيمبا ببطولة أفريقيا. وغاب عن رحلة الأهلي في تنزانيا الثلاثي ، صلاح محسن وعلى معلول وطاهرمحمد طاهر بسبب الإصابات المختلفة ومعهم وليد سليمان الذي يعاني من إصابة قبل مونديال الأندية. وخسر الأهلي من سيمبا الثلاثاء الماضي في تنزانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. وأكد بيتسو موسيماني أن الأهلي قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا خلال المباريات المقبلة ، وقال موسيماني «لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة».

20 لاعبا في قائمة طنطا لمواجهة السكة الحديد

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة. وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم. واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم

تردد قناة on time sport الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

«كوكا» ينعش خزينة أولمبياكوس بمليون يورو

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

قرار جديد يحسم مصير شيكابالا مع الزمالك قبل مواجهة وادي دجلة

فلامينجو يتوج بلقب الدوري البرازيلي رغم ختام مشواره بالهزيمة أمام ساو باولو

الزمالك يواصل تدريباته استعدادًا لوادي دجلة لتصحيح المسار