منوعات و المرأة و الطفل

توقعات الأبراج 27 -2-2021 على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني

يبحث الكثير من الناس علي توقعات الأبراج قبل البدء في يومهم ، حتي يستطيع الكثير من الناس اتخاذ قرارتهم اليومية ، لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية توقعات الابراج 27 -2-2021 علي الصعيد الصحي والعاطفي والمهني .

توقعات الأبراج الجوزاء 27-2-2021

على الصعيد المهنى
الحياة العملية بالنسبة لك تعني الكيان، لا تحاول أن تقتنص فرص لن تكن لك، حتى لا تزرع العداوة بينك وبين زملائك، وكن هادئاً في إتخاذ بعض القرارات المصيرية.

على الصعيد العاطفى
أنت على موعد تترقبه منذ فترة طويلة، الحبيب يحضر لك مفاجأة سارة لم تكن تتوقعها، الحياة تمر بهدوء مع شريك حياتك لكنها في حاجة لحدث جديد يقلب الموازين لفرح وسعادة عارمة.

على الصعيد الصحى
آلام المعدة التي تعاني منها منذ فترة سببها تناولك طعام غير صحي بالمرة، الدهون والزيوت قد يتسببان لك في الكثير من المشكلات، فحاول أن تمتنع عنهما.

-توقعات برج الميزان 27-2-2021

على الصعيد المهنى
يمكنك الاستفادة بشكل كبير من استشارى أو محترف في مهنتك، وربما يعرض عليك الانتقال لوظيفة جديدة، فكر جيدًا فى الخطوة التى ستتخذها، لأنه قد يترتب عليها الكثير.

على الصعيد العاطفى
تحدث مع حبيبك واخبره باحتياجاتك، لقد كنت غامضًا الفترة الماضية، وهو السبب فى كثرة المشاكل بينكما، هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم ولتجديد حيوية علاقتكما، وقد تتعلم أيضًا من شريك حياتك شئ غير متوقع تمامًا ومدهشًا للغاية بالنسبة لك.

على الصعيد الصحى
اهتم بعينيك فى الفترة الحالية، لقد أهملتها مما أضعفها، وقد تصاب عيناك ببعض الالتهابات ليست واضحة لك في الوقت الحالي، ولكن قد تصاب بها فجأة، لذا توخى الحذر.

-توقعات برج السرطان 27-2-2021

على الصعيد المهنى
ََكل ما تسعى له في عملك ستحققه في فترة قريبة جداً، الجهد والاخلاص في العمل نتيجته قريبة للغاية منك، والصبر هو مفتاح الفرج وكل شيء جميل بالنسبة لك.

على الصعيد العاطفى
قد يكون حبيبك مشغولاً هذه الفترة، مما قد يؤثر على حالتك النفسية، لكن هذا الوقت سيمضي سريعاً، وستجمعك الأيام به قريباً جداً.

على الصعيد الصحى
تتبع نظام غذائياً خاطئًا لرغبتك في الحصول على جسم مثالي، مما قد يضر بمناعتك وصحتك العامة، إذا كنت ترغب حقاً في اتباع نظام تخسيس أو ما شابه فعليك استشارة الطبيب المختص.

-توقعات برج الجدي 27-2-2021

على الصعيد المهنى
غيرتك من زملائك في العمل لن تفيدك كثيرا بالعكس ستكون سببًا في فقدانك الكثير من الفرص، بالإضافة إلى فقدانك تعاطف من حولك، لذا استبدل تلك المشاعر السلبية بأخرى إيجابية مثل أن تشارك زملائك إنجازاتهم ونجاحاتهم.

على الصعيد العاطفى
سيكون يومًا رومانسيًا بعد مشاركتك لحبيبك في عدد من الأنشطة التى ستشعرك بحالة من السعادة، فحاول أن تواظب على مشاركته أنشطته اليومية لأنها ستزيد حجم الترابط بينكما.

على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة ومستقرة تمامًا بعد اتباعك تعليمات الطبيب التى منحها لك مؤخرًا، لأنك مررة بوعكة صحية مؤخرًا، فقط تأكد من أن اتباع الإرشادات التي ستحميك من مخاطر تكرار هذه الحالة مرة أخرى

-توقعات برج الحوت 27-2-2021

علي المستوى المهنى
ستتمكن من إنجاز المهام بسهولة، ولا تتردد في التعبير عن نفسك بوضوح فى مكان العمل، استخدم كلمات واضحة للتعبير عن مشاعرك، وتجنب المحادثات الجانبية مع زملاؤك فى العمل.

على المستوى العاطفى
تحتاج إلى إتخاذ قرارات تتعلق بحياتك العاطفية، ربما تؤثر عليك تجارب قديمة، ولكن لا تدع نفسك للتفكير فى الماضى، فهناك فرصة لمحاولة إصلاح العلاقة، ولم يفت الوقت بعد.

على المستوى الصحى
عليك أن تدرك أنه من أجل الحفاظ على لياقتك وشبابك، يجب أن تبتعد عن الوجبات السريعة، وقد حان الوقت لإتباع نظام غذائى جيد، وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف اليوم.

اقرأ أيضا.. حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم السبت 20 فبراير 2021

زر الذهاب إلى الأعلى