تكنولوجياترند و سيو

تعرف علي تحديثات تليجرام الجديدة 2021

تصدرت تحديثات تليجرام التريند ومؤشرات البحث علي جوجل في الساعات الأخيرة وذلك بعد نزولها علي Google play، و app store، وتتميز التحديثات بزيادة الخصوصية في البرنامج بالنسبة للرسائل والمستخدمين

تحديثات تليجرام الجديدة

يمكنك تمكين تعيين مؤقت الحذف التلقائى فى جميع محادثات تليجرام إما لمدة 24 ساعة أو 7 أيام بعد إرسال الرسالة، ووفقًا لـتليجرام

لتسهيل الوصول إلى محادثات تليجرام، يمكنك إضافة “ويدجيت” تليجرام إلى شاشتك الرئيسية، حيث يعرض الويدجيت معاينة للرسائل الحديثة، بينما تعرض أداة الاختصار الأسماء وصور الملف الشخصى فقط.

روابط القنوات الصوتية الخاصة على التليجرام 2021

إلى جانب رابط الدعوة الرئيسي، يمكن للمالكين والمسؤولين الآن إنشاء روابط إضافية بمدة محدودة أو عدد من الاستخدامات أو كليهما على تليجرام، ويمكنك أيضًا تحويل أى رابط دعوة إلى رمز QR يمكن مسحه ضوئيًا.

تسمح مجموعات تليجرام ما يصل إلى 200000 عضو ولكن يمكنك الآن التحويل إلى مجموعات البث التى تسمح بعدد غير محدود من الأعضاء.

جميع خيارات الإبلاغ إضافة تعليق عند الإبلاغ عن حسابات مزيفة أو بعض الإساءات الأخرى. أضاف تليجرام أيضًا رموز تعبيرية متحركة جديدة أيضًا مع هذا التحديث.

تليجرام

يشار إلي أن تليجرام هو أحدي برنامج التواصل والدردشة مثل واتساب، واشتهر البرنامج في الفترة الأخيرة بسبب المميزات التي يقدمها التي تميزه عن واتساب، ويمكن تحميل البرنامج من app storeاو Google play حسب نوع الهاتف.

عبد الغنى هندى : خاصيه” التليجرام “التى تنتهك الخصوصيه حرام شرعا

 

زر الذهاب إلى الأعلى