أهل الفنترند و سيو

تعرف علي تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

تصدرت الفنانة شيرين رضا التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في برنامج أبلة فاهيتا، وتحدثت شيرين رضا عن مواضيع كثيرة في تصريحاتها وينشر لكم موقع الوكالة نيوز أبرز تصريحات شيرين رضا في السطور التالية

تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة علي برنامج الدوبلكس والذي تقدمه أبلة فاهيتا علي قناة on E، وقامت الفنانه بعدد من التصريحات أبرزها

1- قالت إن اسم الدلع لها هو «شيكا».

2- اعترفت بأن مؤهلها الدراسي في مصر هو الإعدادية، وأنها لم تستكمل دراستها بسبب سقوطها بالثانوية العامة في مصر، فاستكملت الدراسة بالخارج، ولكن المؤهل المعترف به هنا هو الإعدادية.

3- كشفت عن أول قصة حب لها، في سن الطفولة، وكان عمرها 11 سنة خلال إقامتها بالعجمي في الإسكندرية، ولفتت إلى أن اسمه كان «عادل» وأنها أحبته لوسامته.

أبلة فاهيتا تعلن عن بوستر مسلسلها “دراما كوين”..على netflix

4- اعترفت بأنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يدعى «محمد» عمره 25 سنة، اعترف لها بحبه لها ورغبته في الزواج منها فارتبطت به وتعيش معه قصة حب حاليًا.

5- كشفت عن عدد التاتوهات التي وشمتها على جسدها، ويبلغ عددها 9 حتى الآن.

وعن الممثل الذى كان يريد الزواج منها ولم توافق، قالت الفنان أحمد الفيشاوى.

اخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن آخر أفلام النجمة شيرين رضا هو فيلم “الغسالة” تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، وجاء من ناحية أخري روجت الفنانة شيرين رضا لفيلم «قمر 14» استعدادا لعرضه في صيف 2021، إذ نشرت صورة لبوستر الفيلم عبر حسابها الشخصي إنستجرام، قائلة «قمر 14 صيف 2021»

بعد إصابة ”أبلة فاهيتا“ بفيروس كورونا .. تعرف على موعد عودة برنامجها

زر الذهاب إلى الأعلى