احنا الطلبة

عميد طب بنها يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول وفق الإجراءات الاحترازية

تفقد اليوم الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب جامعة بنها، يرافقه السادة وكلاء الكلية الدكتور محمد جودة، والدكتوره نيرمين عدلي، والدكتور هشام رشيد، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكلية، كما شارك في الجولة أمين الكلية راندا شوقت وأمن الكلية.

وخلال الجولة التفقدية، تم الإطمئنان على تجهيزات المدرجات من حيث التعقيم والنظافة و المحافظة على التباعد الإجتماعي بين الطلاب من خلال وضع اللافتات، كما تم اتباع الكشف الحراري للطلاب عند الدخول من باب الكلية من خلال بوابات تعقيم مجهزة.

حيث تعمل إدارة الكلية جاهدة على الحفاظ على استمرار العملية التعليمية في ظل ظروف كورونا ومستجداتها، بإتباع كافة الإجراءات الإحترازية لضمان سلامة الطلاب.

“الجيزاوي” يتفقد الامتحانات بكليات جامعة بنها ويشيد بالإجراءات الإحترازية داخل اللجان

كما تفقد اليوم الدكتور ناصر الجيزاوى، القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات الآداب والتجارة والعلوم وهندسة بنها، رافقه خلال الجولة الدكتورة عبير الرباط، عميد كلية الآداب ، والدكتور مصطفى راشد عميد كلية التجارة ، والدكتور عارف سليمان عميد كلية الهندسة ببنها ، والدكتور لطفى أبوسالم عميد كلية العلوم وأيمن بيومى القائم بأعمال أمين عام الجامعة ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية ووكلاء الكليات.

واطمأن ” الجيزاوى ” خلال الجولة على اللجان، وحسن سير الامتحانات، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، التي اتخذتها الجامعة للحفاظً على سلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

واشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة خلال الجولة بالإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الكليات ومتابعة تطهير وتعقيم لجان وقاعات الامتحانات وقياس درجات الحرارة للاطمئنان على حالة الطلاب ، بالإضافة الى إجراءات التباعد داخل اللجان بين الطلاب وبعضهم البعض، وارتداء الجميع للماسكات.

وقال ” الجيزاوى ” إن إدارة الجامعة حريصة على متابعة سير أعمال الامتحانات بصفة مستمرة والعمل على توفير بيئة آمنة وجو نفسى مناسب للطلاب لأداء الامتحانات خاصة فى ظل الظروف الحالية ومواجهة جائحة كورونا.

المدن الجامعية بجامعة بنها تستقبل الطلاب وسط اجراءات احترازيه

زر الذهاب إلى الأعلى