احنا الطلبة

نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب يتفقد الامتحانات بكليات هندسة شبرا والطب البيطرى والعلاج الطبيعى

تفقد الدكتور تامر سمير ، نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب اليوم امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات هندسة شبرا والطب البيطرى والعلاج الطبيعى رافقه خلال الجولة أيمن الشهابى عميد كلية الهندسة بشبرا ، والدكتور محمد غانم، عميد كلية الطب البيطري، والدكتور وليد طلعت، القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي والوكلاء.

وتفقد الدكتور تامر سمير قاعات الامتحانات والمدرجات واطمئن على تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وترك مسافات التباعد الآمنة المقررة بين الطلاب وتعقيم وتطهير وتهوية لجان الإمتحانات ، كما تفقد بوابات دخول وخروج الطلاب والإدارة الطبية والتأكد من توافر الأطباء والتمريض للتعامل مع أى حالات طارئة.

القيادة والتأثير .. برنامج تدريبي لتأهيل الترشح لعمادة الكليات بجامعة بنها

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الجولة تأتي في إطار الاطمئنان على حسن سير الامتحانات والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وأشاد الدكتور تامر سمير خلال بتجهيزات الكليات التى زارها واستعداداتها للإمتحانات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الخاصة بالعمل على راحة الطلاب لأداء امتحاناتهم.

“الجيزاوي” يتفقد الامتحانات بكليات جامعة بنها ويشيد بالإجراءات الإحترازية داخل اللجان

زر الذهاب إلى الأعلى