الشارع السياسي

على رأسها شكاوى المواطنين لحلها … سلسلة اجتماعات لحقوق النواب الأسبوع المقبل

تعقد لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب طارق رضوان، عضو مجلس النواب، خمسة اجتماعات، حيث ينعقد أول اجتماع يوم الأحد لعرض ما تم بشأن إنشاء وحدة حقوق الانسان بوزارة التضامن الاجتماعي من حيث هيكلها، والمهام التي تكلف بها، ودورها في نشر ثقافة حقوق الانسان، وتلقى الشكاوى والعمل على حلها، والتنسيق بينها وبين اللجنة فيما يخص الشكاوى الواردة الى اللجنة من المواطنين والهيئات بشأن ما يتعلق بحقوق الانسان. وأيضاً دراسة ما يدخل في اختصاص اللجنة في بيان السيدة الدكتورة وزيرة التضامن الاجتماعي التي ألقته أمام المجلس، عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، كما تبحث الشكاوى الواردة الى اللجنة.

«تضامن النواب» تطالب الحكومة تأهيل العاملين بالجهاز الاداري للدولة

وتعقد يوم الإثنين اجتماعا لعرض ما تم بشأن إنشاء وحدة حقوق الانسان بوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج من حيث هيكلها، والمهام التي تكلف بها، ودورها في نشر ثقافة حقوق الانسان، وتلقى الشكاوى والعمل على حلها، والتنسيق بينها وبين اللجنة فيما يخص الشكاوى الواردة الى اللجنة من المواطنين والهيئات بشأن ما يتعلق بحقوق الانسان، يليه اجتماعا لاستكمال دراسة ما يدخل في اختصاص اللجنة في بيانات السادة الوزراء التي ألقوها أمام المجلس، عن موقف الوزارات بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

إعفاء مستشفيات مجدي يعقوب و57357 من رسوم المرافق أمام تضامن النواب.. غدا

وتبحث في اجتماع الثلاثاء أوجه التعاون والعمل المشترك بين لجنة حقوق الانسان والمجلس القومى للمرأة فيما يتعلق بقضايا حقوق الإنسان.

اقرا ايضا

لاستيعاب الزيادة السكانية.. تضامن النواب تطالب الحكومة مدها بالأحوزة العمرانية الجديدة بالقرى والمدن

«تضامن البرلمان»: «حياة كريمة» مبادرة عظمة على عظمة

«نواب وشباب» يشيد بدور هيئة الاوقاف في تسهيلات استبدال الاراضي للمنفعة العامة

زر الذهاب إلى الأعلى