اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط الاستعلام عن أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

لينك-معرفة-أكواد-امتحانات-الصف-الثاني-الثانوي-2021
لينك-معرفة-أكواد-امتحانات-الصف-الثاني-الثانوي-2021

يبحث طلاب الصف الثاني الثانوي عن رابط أكواد امتحانات الترم الأول، والتي من المقرر أن تنطلق غداً الأحد، الموافق 28 فبراير، ولذلك ازداد البحث عن الاكواد في الوقت الحالي للاستعداد لدخول امتحانات العام الدراسي الحالي 2020/2021 .

رابط الاستعلام عن اكواد امتحانات 2021

- قم بالدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا. - ثم اضغط عن خانة أكواد الاختبارات للفصل الدراسي الأول. - بعدها تظهر شاشة تسجيل استمارات الطلاب للتقدم للجان الامتحانات، ثم اضغط على تسجيل الدخول. - بعدها إدخل البريد الإلكتروني الموحد وكلمة المرور الخاصة بالطالب. - وبذلك سوف يظهر كود الطالب. نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد امتحانات كلية الحقوق ويذكر أنه يجب على جميع الطلاب اتخاذ الحرص من عدم نسيان أكواد الامتحانات في اللجنة، لأنه في حال نسيانها، فلن تستطيع من أداء الامتحان. وفي هذا السياق، يذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي، قاموا بإداء امتحان اللغة العربية والاحياء، اليوم السبت 27 فبراير، للعام الدراسي الحالي.

موعد امتحانات الثانوية 2021

وكان أعلن وزير التربية والتعليم عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي، ومن المقرر إجرائها يوم السبت 27 فبراير، والثلاثاء 2 مارس، والخميس 4 مارس، والأحد 7 مارس، وأخيرًا الثلاثاء 9 مارس. أما امتحانات الصف الثاني الثانوي، ستكون يوم الأحد 28 فبراير، والإثنين 1 مارس، الأربعاء 3 مارس، السبت 6 مارس، الاثنين 8 مارس 2021. إعادة الامتحان من تعرض لمشكلة تقنية .. التعليم تكشف عدد طلاب أولى ثانوى المشاركين فى الامتحانات إلكترونيًا اليوم