احنا الطلبة

طلاب جامعة الأزهر يشيدون بمستوى الخدمات التي تقدمها المدن الجامعية لهم

في إطار حرصه على متابعة جميع مؤسسات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، المدينةَ الجامعية بمدينة نصر، يرافقه الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ومؤمن متولي، وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، والأستاذ أسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية.

وحرص رئيس الجامعة خلال الجولة على التحاور مع الطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، والذين أشادوا بمستوى الخدمات التي تقدمها إدارة المدن الجامعية لهم، مشيدين بالإنجازات التي تتحقق اليوم تلو الآخر بفضل جهود إدارة جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة بمستوى وعي أبنائه الطلاب والطالبات، وحذرهم من الشائعات التي تبث بين الحين والآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما تفقد رئيس الجامعة مطابخ المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر، فخلال الجولة المفاجئة قام رئيس الجامعة بتفقد المطابخ المركزية؛ للوقوف على عمليات الطهي، كما تفقد رئيس الجامعة المخازن الخاصة بالمدن الجامعية، وقام بفحص المواد الغذائية، والتأكد من تاريخ الصلاحية، ومطابقتها للمواصفات.

وشدد على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية، ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة، وتوفير أجود المنتجات والأغذية، وجميع أوجه سبل الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية.

جدير بالذكر أنه رافق رئيسَ الجامعة خلال الجولة عددٌ من الطلاب؛ للوقوف على أعمال الطهي، والتعرف على دورة العمل، والمراحل المختلفة التي يمر بها تجهيز الطعام داخل المطابخ.

اقرأ أيضا.. في أول أيام الامتحانات.. هدوء وانتظام داخل لجان الامتحانات مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بكليات البنات بجامعة الأزهر بأسيوط

زر الذهاب إلى الأعلى