الشارع السياسي

بيان عاجل بشأن سقوط السيستم أثناء امتحانات أولى ثانوي

هشام حسين يطالب بالمكاشفة قبل امتحانات الثانوية العامة

وجه الدكتور هشام حسين، أمين سر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بيان عاجل لوزير التربية والتعليم بشأن ما شهده اليوم الأول من امتحانات الصف الأول الثانوي من سقوط السيستم في عدد من المدارس.

غدا.. نشاط مكثف للجان النوعية بالبرلمان لمناقشة بيانات وزراء الكهرباء و السياحة و الاثار و الاسكان و قانون نقابة الفلاحين

وأشار النائب في البيان العاجل، إلى أن العديد من المدارس شهدت سقوط السيستم وهو الأمر الذي تسبب في أزمة لعدد كبير من الطلاب وأنزعاج أولياء الأمور.

وقال هشام حسين: على الرغم من القرارات السريعة لبعض المدارس بمد فترة الامتحان لتعويض الوقت الضائع أثناء سقوط السيستم، إلا أن ما حدث يمثل جرس إنذار يجب أن تنتبه إليه الوزارة لمنع تكراراه مستقبلا.

النائب محمد رضا البنا .. ادراج مبادرة “حياة كريمة” بالامم المتحدة نجاح كبير لمصر .. و تؤكد انحياز السيسي لكرامة البسطاء والفقراء

وتابع النائب: نحن مقبلون بعد فترة ليست بعيدة على امتحانات الثانوية العامة والجميع يعلم ما تسببه هذه الامتحانات من إزعاج كبير للأسرة المصرية، ووزارة التربية والتعليم سبق وأعلنت أن هذه الامتحانات ستجرى أيضا إليكترونيا.

وأشار إلى أن وزارتي التربية والتعليم، والاتصالات سبق وتحدثا عن الاستعداد الكامل للامتحانات لتجاوز السلبيات، إلا أنه مع أول اختبار سقط السيستم.

وطالب هشام حسين، وزارة التربية والتعليم بالمكاشفة والمصارحة، قائلا: علينا أن نكون أكثر جرأة ونقوم برصد المشكلة لمحاولة تجنبها وحلها.

الاثنين.. لجان البرلمان تناقش ” الحساب الختامي ” و تعديلات قوانين حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية وقانون العمل

النائب محمود سامي يطالب بتعديل قانون الشهر العقاري بشكل فوري بجلسات مجلس النواب الأسبوع الجاري

زر الذهاب إلى الأعلى