الكورة أجوان

كومان يكشف أسرار فوز برشلونة على إشبيلية فى الليجا الإسبانية

تحدث رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة عن فوز فريقه على نظيره إشبيلية ضمن مباريات الجولة ال 25 من بطولة الدوري الإسباني.

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى المصرى

وقال رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة فى تصريحات صحفية عقب اللقاء:” الشيء الهام اليوم هو طموح الفريق، اليوم قاتلنا وضغطنا كفريق واحد، العقلية كانت ممتازة جدًا، صغطنا عليهم طيلة الـ95 دقيقة. وهذا يشرح كل شيء.

وأضاف:” ‏نحن دائمًا نخلق فرص للتسجيل مثل اليوم، ومن المهم أن يعرف دفاعنا كيف يدافع بشكل جيد. موقفنا كان رائع واللاعبون ساعدونا”.

وتابع:” ‏كومان: كنا بحاجة شخص أسرع من جريزمان، ولهذا السبب دخل بريثوايت وليس هو”.

وأكمل:” ‏قدمنا مباراة متكاملة أمام خصم عظيم وقوي، بشأن الإصابات سنرى حتى يوم الأربعاء. لكن اليوم لم يتغير أداء الفريق مع التغييرات.

بدر بانون يظهر مع نجله فى مران الأهلي

وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 29 وعزز الفريق انتصاره بهدف ثان في الشوط الثاني سجله ميسي في الدقيقة 86 .

وبهذا يكون ميسي قد شارك في 57 هدفا في تاريخ مشاركاته أمام أشبيلية حيث سجل 38 هدفا وصنع 19 هدفا في 40 مباراة خاضها أمام هذا الفريق بمختلف البطولات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يستطيع استعادة المركز الثاني إذا حقق الفوز على ريال سوسييداد الاثنين في ختام مباريات المرحلة نفسها.

برشلونة يفوز على إشبيلية فى الدورى الإسباني بقيادة ميسي

زر الذهاب إلى الأعلى