اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

نجم برشلونة يتوعد إشبيلية قبل مواجهة كأس ملك إسبانيا

x3_1
x3_1

كشف نجم برشلونة بيكيه عن استعدادات البارسا للمواجهة القادمة أمام إشبيلية فى إياب كأس ملك اسبانيا فى اللقاء القوي بين الفريقين والمنتظر. ويواجه برشلونة نظيره إشبيلية ضمن مباريات إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وكان إشبيلية فاز فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

المستحقات المالية تؤخر مران الزمالك ٩٠ دقيقة

وقال جيرار بيكيه فى تصريحات صحفية:"لو فزنا يوم الاربعاء كل شيء سوف يتغير". وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي عثمان ديمبلي في الدقيقة 29 وعزز الفريق انتصاره بهدف ثان في الشوط الثاني سجله ميسي في الدقيقة 86 .

وليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي

وبهذا يكون ميسي قد شارك في 57 هدفا في تاريخ مشاركاته أمام أشبيلية حيث سجل 38 هدفا وصنع 19 هدفا في 40 مباراة خاضها أمام هذا الفريق بمختلف البطولات. ورفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يستطيع استعادة المركز الثاني إذا حقق الفوز على ريال سوسييداد الاثنين في ختام مباريات المرحلة نفسها.

رونالد كومان

تحدث رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة عن فوز فريقه على نظيره إشبيلية ضمن مباريات الجولة ال 25 من بطولة الدوري الإسباني. وقال رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة فى تصريحات صحفية عقب اللقاء:” الشيء الهام اليوم هو طموح الفريق، اليوم قاتلنا وضغطنا كفريق واحد، العقلية كانت ممتازة جدًا، صغطنا عليهم طيلة الـ95 دقيقة. وهذا يشرح كل شيء. وأضاف:” ‏نحن دائمًا نخلق فرص للتسجيل مثل اليوم، ومن المهم أن يعرف دفاعنا كيف يدافع بشكل جيد. موقفنا كان رائع واللاعبون ساعدونا”. وتابع:” ‏كومان: كنا بحاجة شخص أسرع من جريزمان، ولهذا السبب دخل بريثوايت وليس هو”. وأكمل:” ‏قدمنا مباراة متكاملة أمام خصم عظيم وقوي، بشأن الإصابات سنرى حتى يوم الأربعاء. لكن اليوم لم يتغير أداء الفريق مع التغييرات.

برشلونة يفوز على إشبيلية فى الدورى الإسباني بقيادة ميسي

بدر بانون يظهر مع نجله فى مران الأهلي

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى المصرى

موسيماني يطمئن على المصابين في جلسة مع طبيب الأهلي