الكورة أجوان

الأهلي بطلًا لكأس مصر على حساب سبورتينج

تمكن فريق كرة السلة “سيدات” بالنادي الأهلي من التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2020-2021 على حساب نادي سبورتنج.

واستضافت صالة الشباب والرياضة مساء اليوم السبت نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق سبورتنج.

وتمكنت سيدات الأهلي من انهاء الربع الأول من الأول من اللقاء بتقدمهم على حساب الضيوف بنتيجة 17/16، ولكن فريق سبورتنج عاد وأنهى الربع الثاني والشوط الأول لصالحه بنتيجة 36/32.

وعادت سيدات الأهلي الى اللقاء في الربع الثالث من المباراة حيث تمكنوا من انهائه بنتيجة 54/51، وتواصل لاعبات الأهلي التقدم في المواجهة وينهون الشوط الثاني والمباراة بنتيجة التعادل 72/72 والاتجاه الى شوط إضافي.

هذا وانتهى الشوط الخامس بعد نهاية الأشواط الاصلية من المباراة النهائية بتتويج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد نهاية اللقاء بنتيجة 82/80.

تتويج الفريق

توج الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني علي هاشم، بلقب بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020 – 2021.

وحصد “المارد الأحمر” اللقب عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري والذي يقوده فنيًا عمرو عاشور، بنتيجة 82 – 80.

وانتهى اللقاء بالتعادل بنتيجة 72 – 72، قبل أن يلجأ الفريقين للوقت الإضافي والذي نجح “الشياطين الحمر” في خطف الفوز خلاله.

وكان هليوبوليس قد حصد برونزية المسابقة منذ قليل عقب فوزه على نظيره مصر للتأمين بنتيجة 95 – 71.

حالة كورونا فى منتخب الطائرة

أرسل الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة فريقاً طبياً من أعضاء اللجنة الطبية العليا بالوزارة بالتنسيق مع اللجنة الطبية باللجنة الأوليمبية المصرية إلى منتخب مصر للكرة الطائرة تحت 18 عاما (بنين وبنات) للكشف على جميع اللاعبين واللاعبات، وإجراء الفحوصات اللازمة قبل توجههم إلى نيجيريا للمشاركة في بطولة إفريقيا المقرر إقامتها مارس المقبل. وذلك في خطوة سريعة للاطمئنان على صحة لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 18 عاماً بعد ظهور حالة إيجابية بالإصابة بفيروس كورونا

المستحقات المالية تؤخر مران الزمالك ٩٠ دقيقة

جاء ذلك عقب الإعلان عن نتيجة المسحة الطبية التي أجريت للاعبين استعداداً لسفرهم إلى نيجيريا، وكشفت نتائجها عن وجود حالة إيجابية بينهم، ومن المقرر أن يتم فحص اللاعبين المخالطين للحالة الإيجابية ذظشوالقيام بالخطوات الإجرائية والتدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، والتأكد من سلبية جميع اللاعبين من الإصابة قبل السفر إلى نيجيريا.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن صحة اللاعبين المصريين تضعها وزارة الشباب والرياضة في مقدمة الأولويات بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية المعنية، ويتم تطبيق البروتوكول الطبي في الكشف عن اللاعبين، وإجراء المسحات الطبية لهم، وعزل الحالات الإيجابية، وفحص المخالطين، وذلك على مستوى المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة؛ للحد من الإصابة بفيروس كورونا، مع تنفيذ الإجراءات والاحتياطات الاحترازية الواجبة.

وليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي

وأوضح الوزير أنه يتم متابعة الحالات الإيجابية، وإعطائها العلاج الطبي المعلن من قبل وزارة الصحة المصرية، وملاحظة الحالة لحين إتمام الشفاء والعودة مرة أخرى إلى التدريبات والمشاركات الرياضية، مشيراً أنه سيتم تقديم كافة الرعاية والاهتمام بمنتخب كرة الطائرة تحت 18 عاماً قبل السفر إلى نيجيريا، ومتابعة حالاتهم الصحية خلال مشاركتهم ببطولة إفريقيا.

وكان وزير الشباب والرياضة قد التقي بلاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 18 عاماً “بنين وبنات” عبر تقنية الفيديو كونفرانس للاطمئنان على استعداداتهم للبطولة، معرباً عن خالص تمنياته لهم بالتوفيق في منافسات البطولة بكافة مراحلها.

برشلونة يفوز على إشبيلية فى الدورى الإسباني بقيادة ميسي

بدر بانون يظهر مع نجله فى مران الأهلي

موسيمانى يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى الدورى المصرى

موسيماني يطمئن على المصابين في جلسة مع طبيب الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى