قبلي و بحري

ارتفاع إصابات كورونا فى أسوان بسبب الإهمال فى الإجراءات الاحترازية

قال عبدالله مشالى مراسل جريدة الوطن فى أسوان أن وضع أسوان فى ال 48 ساعة الماضية ارتفاع فى إصابات كورونا ، وان الوضع حتى الآن الوضع مطمئن وتم السيطرة على الوضع بشكل جيد حتى الآن ، وانه فى الفترة الماضية فى أسوان فقدوا الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

واردف أنه يوجد بعض العادات السيئة فى أسوان مثل الافراح ، وسرداقات العزاء ، والتجمعات الكثيرة ، وأنه سيكون هناك اجتماع مشدد مع محافظ أسوان لتطبيق كل الإجراءات الاحترازية التى نوه عنها رئيس الوزراء ، وأنه مع الانفتاح ووجود الرحلات المواطنين بيتناسوا مايحدث فى هذه الفترة من جائحة كورونا .

وتابع حديثه عبر مداخله لبرنامج “مساء dmc” الذى تقدمه الاعلاميه ايمان الحصرى على قناة dmc أن المواطنين نسوا كورونا وما تفعله فى العالم وذلك سبب ارتفاع إصابات كورونا ، وعدد الأسرة بدأ فى الانخفاض وإذا بقى عدد الاصابات فى ازدياد لن يجدوا أسرة فى المستشفيات فى أسوان .

واضاف أن فى ظل هذه الظروف نجد رساله هامه من ما يحدث الان هو أن كورونا مازالت موجوده وانه هناك امل قادم وهو أنه خلال ساعات سيفتح الموقع الخاص بتسجيل الراغبين فى الحصول على لقاح فيروس كورونا .

اقرأ أيضا.. قبل السفر إلى هناك.. تعرف على أفضل ٥ مطاعم في أسوان

زر الذهاب إلى الأعلى