منوعات و المرأة و الطفل

من هي أميمة تمام الشهيرة بمذيعة المكياج؟

أثار فيديو مذيعة القناة الأولى وهي تضع المكياج على الهواء مباشرة، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداوله بشكل كبير، حيث سخر البعض من الإعلامية أميمة تمام وشبها، بمشهد للفنان محمد صبحي في مسرحية «تخاريف»، وفي السطور التالية، ينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل في هذا الصدد.

الجمهور يسخر من مذيعة المكياج

وسخر الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، من صورة المذيعة اميمة، التي أطلقتها البعض في الفيديو المنتشر، وجاءت التعليقات كالتالي:

تعرف علي تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

نشر أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنان محمد صبحي وهو يجسد شخصية امرأة تضع «الروج» بطريقة كوميدية، وذلك في مسرحية «تخاريف»، وكتب بجانب الصورة: «بتعمل ايه يا صندوق مش كده، ليرد محمد صبحي في المسرحية، روج».

وعلق اخر، وكتب: «مذيعة بالقناة الأولى تضع المكياج على الهواء من الواضح ان احنا فتحنا التليفزيون فى وقت غير مناسب».

أما محمد أحد مستخدمى تويتر، علق على صورة المذيعة، قائلا: «هو ليه الإعلام بيعمل من الحبة قبة في يوتيوب عن المذيعين والمذيعات في مواقف محرجة علي الشاشة و بتمر دون إساءة ليه إعلامنا فضايحي ودي غلطة المخرج و المصور. دي ذنبه».

اخر اخبار مذيعة المكياج

ويذكر أنه تم تحويل المذيعة أميمة للتحقيق، بالإضافة لوقفها عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، ويبدو أن أميمة مذيعة القناة الأولى كانت تعتقد أنها في «بروفة» ما قبل الهواء، ولكن فوجئت بتبيه زميلتها، بعد نزول التترات، أنهم كانوا على الهواء مباشرة، وفقا لما قاله الشهود في التحقيقات.

ورفضت أميمة تمام الحديث حول الواقعة، مؤكدة أنها ستلتزم بأي قرار يصدر خلال التحقيق وستتحمله.

وتم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة على القناة الأولى عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، وفقا لما أعلنه رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

كما تم إزالة مقطع مذيعة المكياج من موقع القناة الأولى وصفحتها على الفيس بوك، مؤكدين أن الأمر كان سوف يمر ببساطة لولا تسريبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أبرز تصريحات هالة صدقي مع عمرو الليثي.. صفعة قوية في فيلم الهروب وخلافتها مع زوجها السابق

وكانت أكدت الهيئة في بيانها على احترافية وتميز كافة فرق العمل في نشرة التاسعة، مشيرة إلى أن الخطأ وارد في الأعمال البشرية.

من هي أميمة مذيعة القناة الأولى؟

– اسمها أميمة تمام، من محافظة قنا، وولدت في المغرب، وهي ابنة الدكتور تمام حسان، الذي كان يشغل منصب عميد كلية دار العلوم.

– بدأت دراسة الإعلام في سن 17 من عمرها.

– تقوم بقراءة نشرة الأخبار على القناة الأولى والفضائية المصرية.

– شغلت منصب عضو في المجلس القومي للمرأة.

– كانت الزوجة الثانية للسياسي والدبلوماسي الراحل الدكتور أسامة الباز، مدير مكتب الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

– تزوجت من الباز عام 1998 وأنجبت منه مريم.

صورة لمذيعة تضع الماكياج.. الوطنية للإعلام تحيل فريق عمل نشرة “التاسعة” للتحقيق

ليس رضا إدريس فقط.. نجوم هاجموا محمد رمضان بسبب أعماله وأسلوب حياته

قصة حب انتهت بقضايا «النفقة والنسب» .. من هو زوج هالة صدقي؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى