منوعات و المرأة و الطفل

بسبب “الروج” وقف مذيعة المكياج عن العمل وتحويل فريق العمل للتحقيق.. ماذا حدث؟

مذيعة المكياج هى الحدث الأهم فى مصر خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الظهور المفاجئ لإحدى مذيعات التليفزيون المصرى على الهواء وهى تقوم بوضع أحمر الشفاه فى مشهد غريب للغاية.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالى، كافة المعلومات عن حادث مذيعة المكياج التى أصبحت هى الأشهر خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا.

تعرف علي تصريحات شيرين رضا مع أبلة فاهيتا

تفاصيل واقعة مذيعة المكياج

انتشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر خلال الساعات الأخيرة، لاحدى المذيعات المصريات على الهواء وهى تضع أحمر الشفاه، وعرفت باسم مذيعة المكياج على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لارتباطها بالحادث.

أبرز تصريحات هالة صدقي مع عمرو الليثي.. صفعة قوية في فيلم الهروب وخلافتها مع زوجها السابق

وظهرت الصورة لـ مذيعة المكياج وهى تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة خلال تقديمها النشرة، وهو ما تداوله رواد السوشيال ميديا بسخرية شديدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب الحادث.

ماسبيرو توقف مذيعة المكياج عن العمل

وأعلنت ماسبيرو أن أميمة تمام تم تحويلها للتحقيق بالإضافة لوقفها عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، حيث كان من المفترض أن تظهر أميمة تمام اليوم، قبل أن يبلغها المسئولين بقرار الوقف لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

من هي أميمة تمام الشهيرة بمذيعة المكياج؟

الوطنية للإعلام تحيل طقم مذيعة المكياج للتحقيق

وأعلنت الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، عن إحالة طاقم عمل نشرة التاسعة المذاعة على قناة مصر الأولى للتحقيق، ووقفه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات نظرا لما بدر منه من مخالفات إعلامية، جاء ذلك بعد قيام مذيعة النشرة أميمة تمام بوضع المكياج، على الهواء أثناء تقديم النشرة الأمر الذي أثار جدلا واسعا.

شهود عيان فى حادث مذيعة المكياج

قال شهود عيان على واقعة مذيعة المكياج أن المذيعة أميمة تمام كانت تعتقد بوجودها في بروفة ما قبل الهواء وكانت تستعد لقراءة الأخبار وهي تجهز نفسها قبل الخروج على الهواء بدقيقة واحدة ولكنها فوجئت بزميلتها تنبهها بعد نزول التترات أنهم كانوا على الهواء مباشرة.

صورة لمذيعة تضع الماكياج.. الوطنية للإعلام تحيل فريق عمل نشرة “التاسعة” للتحقيق

ليس رضا إدريس فقط.. نجوم هاجموا محمد رمضان بسبب أعماله وأسلوب حياته

قصة حب انتهت بقضايا «النفقة والنسب» .. من هو زوج هالة صدقي؟

زر الذهاب إلى الأعلى