منوعات و المرأة و الطفل

رواد تويتر يعلقون.. التفاصيل الكاملة لواقعة “مذيعة الروج” في نشرة التاسعة

مذيعة نشرة التاسعة على القناة الأولى أميمة تمام .. حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك – تويتر ” عقب ظهور مذيعة القناة الأولى على الهواء خلال نشرة التاسعة وهى تضع مكياج على الهواء.

تسببت انتشار صورة المذيعة وهي تضع الروج حالة من الجدل على تويتر تسببت فى اطلاق عدد من التغريدات المضحكة حول الموقف وخلال السطور القادمة نستعرض عدد من تلك التغريدات.

غرد حساب يحمل اسم زهرة اللوتس الخزامى قائلا: “إيقاف مذيعة نشرة التاسعة وفريق العمل وإحالتهم لتحقيق عشان المخرج طلع هوا وهي بتحط روج” أما نصرة برهام علقت قائله: ” أميمة تمام مذيعة نشرة التاسعة على القناة الاولي تصورت أن الكاميرا على زميلتها فاخرجت قلم روج واستخدمته على الهواء فاحيلت هي والعاملين في النشرة للتحقيق”.


وكتبت سارة عبر صفحتها الشخصية على تويتر: “مذيعة نشرة التاسعة قالت العناوين اللي جنبها مش واخده بالها ان الكاميرا جت عليها طالعه بتحط رووچ “. وقالت أيمان سليمان عبر تغريدتها: ” مذيعة أخبار التاسعة ظهرت على الشاشة وهى ماسكة المرايا وبتحط الروج .. طب ينفع كده”

وعلق الدكتور ممدوح أبو الحسن عبر تغريدة له عبر تويتر: “تصليح المكياج على الهواء ..قلم روج يتسبب فى احالة مذيعة نشرة التاسعة للتحقيق .. هو ليه الإعلام بيعمل من الحبة قبة في يوتيوب عن المذيعين والمذيعات في مواقف محرجة علي الشاشة وبتمر دون إساءة ليه إعلامنا فضايحي ودي غلطة المخرج و المصور دي ذنبة”.

وغرد حساب يحمل اسم سمير غويبه قائلا: “احنا جينا في وقت مش مناسب ولا ايه؟؟ .. على الهوا ..مذيعة تحط الروج في “عز ” نشرة اخبار التاسعة… وماله بكرة توضب الملوخية وتنقي الرز بين النشره… اعلامنا ..في الطراوة….!”.

كانت الوطنية للإعلام قد أصدرت بيانا رسميا، قالت فيه أنه نظرا لما بدر من فريق عمل نشرة التاسعة المذاعة أمس الجمعة، فقد تقرر تحويل الأمر للتحقيق، حيث لم يراعى فريق العمل ومذيعه النشرة القواعد والمعايير المهنية لما ارتكبوه من خطأ في أثناء قراءة عناوين الأخبار.

وتؤكد الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، على احترافية وتميز كافه فرق عمل نشرة التاسعة الذين نقدر ونحترم جهودهم فى العمل وأن الخطأ وارد فى العمل البشرى، ولكن انطلاقا من ثوابت الوطنية للإعلام باحترام ضوابط وقواعد الظهور على الشاشه أمام جمهور المشاهدين واحتراما وتقديرا لحق المشاهد، وأيضا المبادئ والأسس التى وضعتها الوطنية للإعلام فى العمل داخل الاستديوهات، فقد تم وقف فريق عمل نشرة التاسعة المذاعه أمس الجمعة عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.

والجدير ذكره أنه بالأمس عند تداول صورة لمذيعة تضع الماكياج مما يبدوا أنه في أثناء الهواء، مما أثارت جدلا كبيرا، فيما ردت الوطنية للإعلام بقرار تحويل فريق العمل إلى التحقيق .

اقرأ أيضا.. بسبب “الروج” وقف مذيعة المكياج عن العمل وتحويل فريق العمل للتحقيق.. ماذا حدث؟

زر الذهاب إلى الأعلى