اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام عبدالغفور تعتذر لسكان الزمالك

تصدرت الفنانة ريهام عبدالغفور التريند ومؤشرات البحث علي جوجل وذلك بعد اعتذارها لسكان منطقة الزمالك بعد سوء تفاهم، واعتذرت الفنانة عن سوء تفاهم الحادث بعد تصريحاتها الأخيرة، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل اعتذار الفنانة ريهام عبدالغفور عن سوء التفاهم

ريهام عبدالغفور تعتذر لسكان الزمالك

وكتبت عبدالغفور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: «اتكلمت بحسن نيه في برنامج عن إني في مرحلة معينة، كنت أعرف بعض الأشخاص القريبين مني في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان». وتابعت: «وده خلاني نفسي أمثل الدور، وقلت إن قصة ربع جرام، كانت أحداثها في الزمالك، وتقريبًا كنت أعرف الأشخاص والحواديت اللي في القصة». ريهام عبدالغفور تتصدر التريند.. تفاصيل وأكدت: «لم أكن أقصد إهانة ساكني الزمالك اللي أنا منهم، وأسرتي لازالت تسكن هناك، بعتذر لو كلامي اتفهم غلط أو ضايق أو جرح أي حد دي غلطة غير مقصودة»، موضحة: «بكتب الكلام ده لأني لقيت posts تتداول الموضوع وغضب ثائر حوالين الجملة دي»

مسلسل قصر النيل

تشارك الفنانة ريهام عبدالغفور في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مسلسل قصر النيل، والذي تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة مراحل حل لغزها، والمسلسل بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد مجدي، والفنان الكبير صلاح عبدالله وصبري فواز ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت. بالفيديو.. ريهام عبد الغفور: “صحتي راحت.. وسني كبر”