ترند و سيو

بعد تصدرها تريند جوجل.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور المثيرة للجدل

تصدرت الفنانة ريهام عبد الغفور تريند جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب حرصها على تقديم اعتذارا لسكان منطقة الزمالك فور بث حلقتها بأحد البرامج وحديثها عن المدمنين، زالني قالته غنهم أنها جسدت شخصياتهم في فيلمها “ربع جرام”، الذي تدور أحداثه في منطقة الزمالك.

حرصت ريهام عبد الغفور على تقديم اعتذارها بعدما غضب تصريحها عدد كبير من محبيها ومتابعيها بالإضافة إلى سكان منطقة الزمالك، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، موضحة أن تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج كانت بحسن نية ولا تقصد بها أحدًا على الإطلاق.

ريهام عبد الغفور تعتذر لسكاني الزمالك

قالت ريهام عبد الغفور على حسابها الشخصي “فيسبوك”، أنها كانت على صلة ببعض الأشخاص القريبين منها في منطقة الزمالك تعرضوا للإدمان، وهو ما دفعها إلى تجسيد قصتهم من خلال فيلمها “ربع جرام”، والتي كانت تدور أحدثه في الزمالك.

أكدت ريهام أنها لم تكن تقصد إهانة لسكان الزمالك، حيث لاتزال أسرتها تسكن هناك، واعتذرت عن سوء الفهم الناتج عن تصريحاتها، وأوضحت أنها غلطة غير مقصودة.

أبرز التصريحات المثيرة للجدل للفنانة ريهام عبدالغفور

ويعد تصريح الفنانة ريهام عبد الغفور الأخير الخاص بسكان منطقة الزمالك ليس الأول من نوعه الذي يثير حالة من الجدل العارم بين جمهورها ومتابعيها، حيث أنها سبق وأن أدلت بتصريحات سابقة كانت في هذ الصدد، ومن أبرز تلك التصريحات المثيرة للجدل هى:

أسباب انفصالها عن زوجها

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور في أحد اللقاءات التلفزيونية خلال تواجدها ببرنامج ” أنا وأنا “، عن أسباب انفصالها عن زوجها الأول مرتين، وقالت إن السبب وراء الانفصال هي الخيانة الزوجية، حيث أنها اكتشفت خيانة زوجها لها فقررت الابتعاد والانفصال، ولكن سرعان ما أصرت عائلتها على العودة له مرة ثانية عقب الانفصال، بسبب خوف والدتها على حفيدها، لأنها عانت من المعيشة مع زوج والدتها في صغرها ولم تكن تريد لحفيدها تجربة ما مرت به من قسوة في حياتها من جديد.

الموافقة على ارتداء المايوه

صرحت ريهام عبد الغفور في نفس اللقاء أنها يمكن أن توافق على ارتداء المايوه في الأفلام السينمائية التي تقدمها، مشيرة إلى أنها ترتديه في حياتها العادية.

زر الذهاب إلى الأعلى