الآنالرئيسية

الأردن: قبول استقالة وزيري العدل والداخلية في حكومة بشر الخصاونة

صدقت الإدارة الملكية الأردنية، اليوم الأحد، على قبول استقالة وزيري العدل بسام التلهوني، والداخلية سمير مبيضين في حكومة بشر الخصاونة.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية، تم تكليف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بإدارة وزارة الداخلية ووزير الدولة للشؤون القانونية أحمد الزيادات بإدارة وزارة العدل.

وقد أفاد موقع عمون الأردني، في وقت سابق من اليوم الأحد، بأن رئيس الوزراء بشر الخصاونة قد طلب من وزيري الداخلية سمير مبيضين، والعدل بسام التلهوني، تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتهما إجراءات التباعد الاجتماعي المتبعة لمواجهة فيروس كورونا، حيث حضر الوزيرين مأدبة طعام في مطعم متجاوزين العدد المسموح به على الطاولة.

الأردن: مطالبة وزيري الداخلية والعدل بالاستقالة لمخالفتهما إجراءات التباعد الاجتماعي

وعلى صعيد آخر، قال وزير الصحة الاردني “الدكتور نذير عبيدات” انه كان هناك انخفاض في عدد الاصابات بكورونا في الاردن حتى وصل لصفر اصابة، لكن عادت الاعداد تتزايد، ولكن نشهد اليوم انخفاض للأسبوع الثامن.

واضاف عبر مداخلته مع برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، انه يتم الان عمليات التلقيح في الاردن، حيث ان عملية التطعيم تتم في ٣٠ مركز، وسيتم فتح ٤٥ مركز اضافي.

واوضح ان كميات اللقاحات التي تم الموافقة عليها هي من شركات مختلفة، وان كل اللقاحات امنة وفعالة، وانه يتم الاعطاء بشكل عشوائي، فلا يوجد اختيار لنوع اللقاح، فيتم اخذ ما هو متوفر، وإذا اراد المواطن معرفة نوعية اللقاح الذي اخذه، نخبره بنوعه ونعطيه شهادة مثبت بها نوعية اللقاح الذي اخذه.

أسعار الذهب في الأردن اليوم الأحد بتاريخ 28 فبراير 2021

رنا أحمد

زر الذهاب إلى الأعلى