الشارع السياسي

النائب وحيد قرقر يطالب بسرعة الإنتهاء من الطريق الدائرى ببلقاس

قال النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات، ان كل من الجهاز المركزى للتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لهما دور فاعل في عملية التطوير في مصر، الا انه هناك تشابك في بعض الأعمال التي تتم، مستشهدا بواقعة في دائرته بلقاس بمحافظة الدقهلية، حيث تم تنفيذ الطريق الدولى الساحلى مع رافد جمصة منذ أكثر من ١٥ عام، وشابهم عيوب صارخة، قبل التسليم الفعلى لهم.

جاء ذلك خلال كلمته اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، اليوم الأحد، لمناقشة بيان وزير الإسكان الذى سبق وألقاه أمام الجلسة العامة للبرلمان، حول موقف تنفيذ الوزارة برنامج الحكومة، وذلك بحضور ممثلي الجهاز المركزى للتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية.

أيمن أبو العلا: قانون تجميع الدم يحتاج تفاصيل أكثر
وأضاف قرقر،” مازلنا حتى الأن نسعى ما بين وزارتى الإسكان والنقل لتحديد ولاية أي منهما على الطريق.

وأشار الى ان ماعرضه مسئولي وزارة الإسكان، من أرقام وخطط، جيدة جدا، ولكن علينا ان ندقق فيها، وتحديد الية تنفيذ المشروعات، ومدى التنسيق في ذلك بين الحهات.

كما شدد على ضرورة وجود عدالة في التوزيع بشأن خطط وتنفيذ المشروعات، حتى يستفيد ويتمتع كل المواطنين في ربوع مصر بمشروعات الطرق والكبارى وليس المجتمعات العمرانية الجديدة.

كما أشار الى ضرورة الانتهاء من مشروع الطريق الدائرى ببلقاس، لاسيما وانه تم الانتهاء من الدراسات اللازمة من جانب وزارتى الإسكان والنقل.

وزيرة الصحة: التبرع بالدم بدون مقابل ويتم بشكل تطوعي

أميرة أبوشقة تطالب بإصدار بطاقة تضمن حق المتبرع بالدم وقت إحتياجه

وكيل صحة النواب: قانون عمليات الدم وتجميع البلازما يتيح تكنولوجيا غير مسبوقة في مصر

زر الذهاب إلى الأعلى