اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. توتنهام يكتسح بيرنلي بثلاثية نظيفة في الدوري الانجليزى

article-1376181-0B9D844F00000578-126_634x483
article-1376181-0B9D844F00000578-126_634x483

تقدم توتنهام على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، في الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي. افتتح جاريث بيل التسجيل لـ توتنهام في الدقيقة الثانية بعد تلقيه تمريرة رائعة من سون هيونج مين وفي الدقيقة 15، أضاف هاري كين الهدف الثاني للسبيرز، قبل أن يسجل لوكاس مورا الهدف الثالث لتوتنهام، منهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بثلاثية نظيفة. ويسعى توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لاستعادة نغمة الفوز أمام بيرنلي في مباراة اليوم، وتحسين وضعه في جدول ترتيب البريميرليج.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: هوجو لوريس الدفاع:سيرج اورييه - سانشيز - الديرفيريلد - ريجيلون الوسط : هوبيرج - ندومبيلي - لوكاس مورا - جاريث بيل الهجوم: سون -هارى كين وفشل توتنهام في تحقيق الفوز آخر مباراتين في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر من مانشستر سيتي 3 - 0، ومن وست هام 2 - 1. قبل مواجهة إنبي.. جلسة تأهيل لـ«ركبة» سيسيه لتحديد موقفه في المقابل يطمح بيرنلي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام السبيرز، للابتعاد خطوة عن مراكز الهبوط. كانت مباراة الدوري الأول من الدوري الإنجليزي، انتهت بقوز توتنهام على بيرنلي بهدف دون رد. ويحتل توتنهام المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد بيرنلي في المركز الـ 15 بـ 28 نقطة.

ريال مدريد يرغب في خطف جوهرة بوروسيا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة الدولي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، يسعى لتوجيه ضربة قوية لنظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد بخطف هدفه الأول في سوق الانتقالات الصيفية القادم. وكان جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، يعتبر الهدف الأول لمانشستر يونايتد للتعاقد معه الصيف القادم، بعدما فشل في مسعاه خلال محاولته الأولى في سوق الانتقالات الصيفية الماضي. وكشفت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية أن ريال مدريد يعتبر حاليًا صاحب الأفضلية في الحصول على توقيع سانشو، متفوقًا في السباق على مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن ذلك جاء بعد محادثات بين مسؤولي الميرينجي ونظرائهم في النادي الألماني تمت في يناير الماضي. ولفتت الصحيفة البريطانية إلى ان سعر سانشو سيكون حوالي 85 مليون يورو، موضحة أن بوروسيا دورتموند لديه أولوية لإحداث توازن في حساباته المالية، ما يعني إمكانية بيعه لعدد من نجومه خلال الصيف القادم. وخاض جادون سانشو 30 مباراة هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند نجح خلالهم في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 16 آخرين، في الوقت الذي يحتل فيه بوروسيا دورتموند المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 39 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن المتصدر بايرن ميونخ.

رسميا.. شالكه يقيل جروس ومديره الرياضي

بعد الأزمة الطاحنة.. برشلونة يرغب في تحصين دفاعه بنجم إنتر ميلان

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر للطائرة جلوس خلال استعداداتهم للألعاب البارالمبية