اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اخر موعد للتسجيل في مبادرة سكن لكل المصريين وشرط التسجيل مره اخرى

images
images

مبادرة سكن لكل المصريين ..... يبحث المواطنون الراغبون في التقدم لحجز وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى من مبادرة  سكن لكل المصريين  والذين لم يتمكنوا من من استكمال رفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق ، عن المستندات المطلوبة لذلك والشروط التي حددها الصندوق للتسجيل الإلكتروني مره اخرى ، بعد قيامهم بسداد مبلغ جدية الحجز. وكان صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، قد أعلن عن فتح باب التسجيل الإلكتروني مرة ثانية كفرصة أخرى للمواطنين الطرح، ولم يتمكنوا من رفع جميع المستندات كاملة لإتمام حجز الوحدات السكنية في مبادرة الرئيس سكن لكل المصريين . ونشرت الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن الفرصة الأخيرة للتسجيل الإلكتروني من المقرر أن تنتهي أول مارس المقبل .

السيسي لـ المصريين: اللي أحنا فيه ده مش عيب حكومة أو رئيس ما تخلوش حد يلعب في دماغكم

وأكد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، أن الشرط المطلوب للتسجيل الإلكتروني مرة أخرى، خاص فقط بالمواطنين الذين قاموا بالفعل بسداد مقدم جدية الحجز، ولم يتمكنوا من تسجيل طلبهم ورفع المستندات على الموقع الإلكتروني للصندوق. وتتواجد شقق الإسكان الاجتماعي بمدن (بدر "حدائق العاصمة" – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة "منطقة غرب المطار" – 15 مايو – العاشر من رمضان – العبور الجديدة – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة - قنا الجديدة - سوهاج الجديدة).

الفحص والفرز

الجدير بالذكر أن صندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقارى، يقوم في الوقت الحالي ، بإجراء عمليتي الفحص والفرز المبدئي للمستندات والبيانات المسجلة بواسطة المواطنين الحاجزين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق، لتحديد المنطبق عليهم الشروط، وفقًا للضوابط المعلن عنها بكراسة الشروط، والتأكد من استيفاء جميع المستندات المطلوبة بكراسة الشروط.

فرج عامر: مبادرة حياة كريمة مشروع القرن 21

السلام الديمقراطى: مبادرة حياة كريمة ترسى مبدأ العدالة الاجتماعية فى أروع صورها