اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2021.. بالخطوات والرابط

IMG-20210301-WA0007
IMG-20210301-WA0007

ازداد البحث عبر مواقع البحث "جوجل" علي كيفية الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2021 ، أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وسداد الفاتورة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لها، ويكون سداد الفاتورة شهري أو ربع سنوي أو سنوي وفق اتفاق مسبق من المتعاقد مع الشركة المصرية للاتصالات. لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية خطوات الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2021،رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي ، خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي .

خطوات الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي لشهر مارس 2021

• ‏في البداية يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالمصرية للاتصالات. •إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، ثم الضغط على خانة إظهر الفواتير، فتظهر الفواتير التي لم يتم دفعها وقيمتها. •كما يمكن أيضًا الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على الرقم الساخن الخاص بالشركة على 19777، ثم اتباع التعليمات الخاصة بإدخال كود المنطقة ورقم الهاتف، ويمكن من خلالها معرفة قيمة الفاتورة.

رابط الاستعلام علي فاتورة التليفون الأرضي

‏يمكنك الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الرابط الذي أطلقته المصرية للاتصالات ؛لإمكانية الدفع الكترونياً دون الحاجة إلى النزول والدفع الفوري ،خاصة في ظل الظروف الراهنة ،بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد يمكنك الدخول من خلال الرابط التالي: https://billing.te.eg/ar-EG -خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا •الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة المصرية للاتصالات . • إدخال كود المنطقة، ورقم التليفون الأرضي، والضغط على «اظهر الفواتير» فتظهر قيمة الفواتير التي لم يتم دفعها. • تأتي خطوة الدفع من خلال الضغط على اختر للسداد وإضافة البريد الإلكتروني، ثم الضغط على خانة سدد. • ثم اختيار طريقة الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد، وهي آخر خطوة لاستكمال سداد الفاتورة إلكترونيًا بنجاح.