اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تحديث تردد قناة طيور الجنة Tyor algna | شهر مارس 2021

ازداد معدل البحث من قبل الأطفال وأولياء أمورهم عن تحديث تردد قناة طيور الجنة Tyor algna شهر مارس 2021 ، وذلك على القمر الصناعي نايل سات وذلك لمواصلة متابعة محتوى القناة المتميز والمختلف عن باقي قنوات الطفل في الوطن العربي بأفضل اشارة دون تشويش أو انقطاع للبث. ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، تردد قناة طيور الجنة Tyor algnaشهر مارس 2021.

قناة طيور الجنة Tyor algnaشهر مارس 2021

تعد قناة الأطفال طيور الجنة Tyor algna من أشهر القنوات حيث تقدم محتوى مبدع ومتميز يوجد فقط من خلال تلك القناة سواء كون المقدمين ونجوم القناة من الأطفال الصغار ، أو الاغاني والأناشيد والتي تألقت وتميزت من خلالها القناة حيث يتم مراعاة الاخلاق والتقاليد في محتواها وأيضا تتلائم مع المحتوى التعليمي والذي يبحث عنه الآباء والأمهات ، وذلك لتنمية مهارات وإدراك الطفل.

تردد قناة طيور الجنة شهر مارس 2021

يمكن ضبط احدث تردد لقناة طيور الجنة وذلك لشهر مارس على القمر الصناعي نايل سات 2021 ، وذلك دون ادني تشويش أو انقطاع للصوت أو لصورة بأفضل اشارة للبث على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات 2021 وذلك كالأتي :_ التردد :11310_11852. الإستقطاب: أفقي.

مميزات قناة طيور الجنة Tyor algna

تنفرد شاشة قناة طيور الجنة Tyor algna ، بمحتوى يقدم فقط من خلال القناة يناسب الاطفال وأيضا تربوي تعليمي مما يجعلها الخيار المناسب لكثير من الأسر العربية ، وذلك من تعليم الأطفال العادات والتقاليد والقيم والأخلاق الفاضلة وأيضا الأرقام والحروف والألوان وأيضا تقدم القناة من خلالها شاشتها وذلك من محتواها وفقراتها من البرامج والأناشيد نصائح وسلوكيات متعددة ، تساعدهم على التميز عن غيرهم من الأطفال ممن هم في نفس المرحلة العمرية.