الكورة أجوان

وزير الرياضة في زيارة مفاجئة لمركزي شباب سراي وحدائق القبة

 

قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، بزيارة ميدانية مفاجئة لمركز شباب سراي القبة ومركز شباب حدائق القبة ، لمتابعة اعمال التطوير والعمل علي تذليل كافة العقبات ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من سير انتظام العمل .

ووجه وزير الشباب والرياضة بتذليل كافة العقبات التي تقف أمام الأعمال الإنشائية لمركز شباب سراي القبة ومركز شباب حدائق القبة ، كما وجه الوزير بتكثيف كافة الأنشطة المختلفة المقدمة لشباب مصر .

وفي سياق ذلك ، أكد وزير الشباب والرياضة علي المتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من انتظام سير العمل وتنفيذ الاجراءات الاحترازية وانضباط العاملين ومتابعة بعض اعمال الصيانة والانشاءات والتطويرية بكافة مراكز الشباب .

وأشار وزير الشباب والرياضة خطة الوزارة تتركز في الفترة الحالية على النهوض بالبنية التحتية لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير الاهتمام والرعاية للشباب والنشء، الأمر الذى تعيره الدولة اهتماما بالغا .

42 مليون جنيه دعم من وزارة الرياضة للأندية الجماهيرية
صبحى…الحفاظ على الاستقرار المالى والإدارى للكيانات الرياضية أولوية للوزارة
وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي صرف دعم مالى لمختلف الأندية الرياضية علي مستوي الجمهورية بقيمة ٤٢ مليون جنيه.
واكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص الوزارة على استقرار الأوضاع بكافة الكيانات الرياضية سواء من الناحية المالية أو الإدارية ، وبغرض دعم تكثيف أنشطتها المختلفة باعتبارها مؤسسات تقدم خدمات اجتماعية وثقافية وفنية فضلاً عن خدماتها الرياضية.
مشيراً أن الوزارة تعمل في مسارين متوازيين من ناحية الرقابة والتفتيش وضبط الأداء المالى والإدارى لمختلف الكيانات الرياضية والشبابية في جميع المحافظات ومن ناحية أخرى تعمل بحرص على استقرار تلك الكيانات وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لها لتحقيق أهدافها وتلبية تطلعات وطموحات أعضائها وروادها من مختلف طوائف المجتمع.
وأضاف أنه وجه المعنيين بالوزارة للعمل على مدار الساعة بمتابعة أحوال كافة الأندية ومراكز الشباب ودراسة وتقديم الحلول لأية مشكلات تعترى تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها سواء ما يتعلق منها بمستوى الممارسة أو المنافسات الرسمية التي تخوضها تلك الأندية فضلاً عن مساندة الأندية للوفاء بالتزاماتها المالية في ظل تراجع إيرادات بعض الهيئات بسبب فيروس كورونا وتداعياته المختلفة.
وتضمن الدعم مختلف الأندية الرياضية ومنها أندية الأهلي والزمالك والمصرى والاتحاد السكندري والسكة وأسوان و طنطا وجميع أندية محافظات الغربية والفيوم وقنا وكفر الشيخ ومطروح والمنوفية والوادي الجديد والمنيا ودمياط وبني سويف والسويس واسيوط والقليوبية والأقصر والجيزة والإسكندرية والقاهرة والإسماعيلية والبحر الأحمر وشمال سيناء ومطروح وبورسعيد وأسوان والبحيرة والدقهلية وسوهاج والشرقية بإجمالى مبلغ 42 مليون جنيه و 95 ألف جنيه لمختلف تلك الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى