أهل الفنترند و سيو

تعرف على تفاصيل مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021 والقنوات الناقلة له

ينتظر الكثير من المواطنين السباق الرمضاني لعرض كافة المسلسلات الحصرية، ومن المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، مسلسل نسل الأغراب لأمير كرارة وأحمد السقا، ويستعرض لكم موقع “الوكالة نيوز” في السطور تفاصل مسلسل نسل الأغراب والقنوات المقررة لعرضه.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

تردد قناة أون الجديد 2021 عبر النايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد :10853.

– الاستقطاب أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معامل تصحيح الخطأ 5 /6.

تفاصيل مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

كما غيب الموت الفنانة أحلام الجريتلى، حيث تشارك في مسلسل نسل الأغراب وكانت تصور المشاهد الخاصة بها قبل وفاتها بيوم وفي حالة طبيعية لا تعاني من أي أمراض، مما تطلب من صناع العمل إيجاد طريقة مثلى لتغطية غيابها في المسلسل.

كما يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض مسلسل رمضان كريم مرة اخرى على dmc دراما

كما أثار المسلسل الجدل بسبب الاستعانة بصورة الفنان الراجل نور الشريف في المسلسل، ومعلقة على الحائط حيث يمثل دور والد أمير كرارة في المسلسل، وهذه ليست المرة الأولى من نوعها للمخرج محمد سامي.

كما استعان بصورة للراحل محمود مرسي ضمن أحداث مسلسل نسل الاغراب ليجسيد بصورته شخصية والد الفنان أحمد السقا، والتي تظهر معلقة على الحائط أثناء أحداث العمل.

ويعد مسلسل نسل الأغراب العمل الأول الذي يجمع بين أمير كرارة وأحمد السقا، حيث اجتمعا في عمل سينمائي من قبل.

قصة مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

تدور قصة مسلسل نسل الأغراب في إطار التشويق والإثارة وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسى.

يشار إلى أن أحمد السقا شارك في السباق الرمضاني 2019 ، بمسلسل ولد الغلابة.

ولد الغلابة مسلسل تلفزيوني مصري درامي عرض في عام 2019، من بطولة أحمد السقا ومي عمر، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد سامي.

هو ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه علي الإثارة والتشويق. تدور أحداث العمل حول شخصية أحمد السقا والذي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلاً وهى سائق تاكسى. بالرغم من ذلك يعيش السقا صراعات كثيرة مع طليقته هبة مجدي وأحد كبار البلد محمد ممدوح، الذي يستدين منه ويضطر للعمل معه في نقل المخدرات.

فيما شارك أمير كرارة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار، كما حقق نجاح باهر، وهو مسلسل تلفزيوني مصري، من بطولة أمير كرارة من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.

تدور أحداث المسلسل حول حياة قائد الكتيبة 103 صاعقة في الجيش المصري عقيد أ.ح أحمد صابر منسي الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح شمال سيناء، أثناء محاولته التصدي لهجوم إرهابي مسلح في سيناء.

تعرف على تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان التركي ومواعيد العرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى