فيديو الوكالة

أربعة فنانين وباقة ورد أبرز مشاهد جنازة يوسف شعبان.. صور وفيديو

غاب عدد كبير من الفنانين عن مراسم تشيع جثمان الفنان الراحل يوسف شعبان بمثواه الأخير بمقابر العائلة بطريق الواحات، حيث تواجد عدد قليل من الفنانين أبرزهم بوسي شلبي ونهال عنبر وأشرف ذكي ومنير مكرم، وابنته وعدد من أفراد عالته مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية.

ونقل الفنان يوسف شعبان مباشرة من مستشفى العجوزة إلى المقابر لصلاة على الجثمان بالمقابر ثم استئناف إجراءات الدفن بحضور قليل خاصة أن الفنان توفى نتيجة الإصابة بفيروس كورونا.

وأرسل الرئيس الفلسطيني محمود عباس إكليلًا من الزهور، على ضريح الفنان الراحل الكبير، حيث شارك وفد من سفارة دولة فلسطين بمصر بمراسم التشييع، حيث نقل المستشار الثقافي للسفارة، ناجي الناجي، خالص تعازي الرئيس محمود عباس والشعب الفلسطيني إلى أسرة الفنان القدير، سائلين المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان لفقدان قيمة فنية وفكرية ووطنية، مؤكدين أن المشهد الفني العربي فقد قامة فنية ملتزمة تجاه قيم الحرية والعدالة وقدّم مواقفًا مشرفة تضامنية ووطنية إلى جانب القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

بإصابته بفيروس كورونا، حيث دخل غرفة الرعاية المركزة الثلاثاء الماضي، وأجرى مسحة كورونا لمعرفة مرحلة الإصابة بالفيروس، كما أجرى الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا، ولكن حالته الصحية تدهورت وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس.

مقالات ذات صلة

يذكر أن يوسف شعبان كان قد صور عدد من مشاهده في مسلسل “ملوك الجدعنة” مع النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد في لبنان منذ أيام، ولكنه رحل قبل استكمال باقي دوره في العمل الذى يشارك في بطولته، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تشييع جثمان الفنان يوسف شعبان إلى مثواه الأخير.. والرئيس الفلسطيني يرسل إكليلًا من الزهور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى