الكورة أجوان

من بينهم الأتلتي.. ريال مدريد ينتظر الحسم في شهر مارس

بعد سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مساء أمس أمام ضيفه ريال سوسيداد بهدف لمثله، ضمن فعاليات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويتواجد حالياً ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفةً مع برشلونة برصيد 53 نقطة، بفارق خمس نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وأهدر ريال مدريد فرصة الانفراد بالمركز الثاني، والاقتراب من أتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط فقط، بالتعادل مع سوسيداد، ولكن ما زال المرينجي بإمكانه العودة.

ريال مدريد يدخل المرحلة الحاسمة من الموسم وهدفه هو تحقيق بطولة على الأقل بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا.

شهر مارس سيحسم مصير ريال مدريد بشكلٍ كبير هذا الموسم، حيث سيلعب المرينجي أمام جاره ومتصدر الليجا أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل في قمة مباريات الأسبوع 26، حيث أن الفوز سيعني تقليص الفارق بين الريال وأتلتيكو لنقطتين فقط.

في مسابقة الدوري، سيلعب ريال مدريد هذا الشهر أمام أتلتيكو مدريد، وبعده إلتشي، وسيلتا فيجو، وإذا نجح الريال في حصد 9 نقاط، فسيكون بنسبة كبيرة على صدارة الليجا، خاصةً وأنه سيلعب أمام فرق صعبة هذا الشهر مثل أتلتيك بلباو وخيتافي، وألافيس.

وأيضاً شهر مارس سيحسم مصير ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيلعب المرينجي أمام أتلانتا الإيطالي يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من هذا الشهر في إياب دور ثمن النهائي، بعد انتهاء مباراة الذهاب في إيطاليا بفوز الريال بهدفٍ نظيف.

ريال مدريد يرغب في خطف جوهرة بوروسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى