الكورة أجوان

الكاف يختار البنا حكما لإحدى مباريات تصفيات أمم أفريقيا

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن تعيين الحكم الدولي محمود البنا لإدارة مباراة الكونغو والسنغال المقرر لها يوم 26 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

كما قررت لجنة الحكام بالكاف، أن يعاون محمود البنا في المباراة كل من سمير جمال مساعد أول ويوسف البساطي مساعد ثان، ومحمد عادل حكما رابعاً.

وتقام المباراة على ملعب القومي ماسمبي في برازافيل عاصمة الكونغو، ويتصدر منتخب السنغال المجموعة برصيد 12 نقطة بينما يحتل منتخب الكونغو الوصافة برصيد 7 نقاط.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، إيقاف إجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد لحكام مباريات جميع المسابقات بداية من الدوري الممتاز وحتى الدرجات الأدنى.

ويأتي قرار اللجنة التي تدير الجبلاية عقب إخطار الأندية بتعليق المسحات للاعبين والمدربين، وعدم تحمل اتحاد الكرة تكلفة هذه المسحات على أن تقوم الأندية بإجراء هذه المسحات على نفقتها الخاصة.

وأمهلت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة حاليا أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر 15 يوما لسداد 54 مليون جنيه تكلفة إجراء مسحات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين والأجهزة الإدارية والطبية خلال الموسم الماضي 2019 -2020، والموسم الحالي 2020 -2021.

وخاطبت اللجنة جميع الأندية تطلب من كل ناد بالدوري الممتاز سداد 3 ملايين جنيه كجزء من تكلفة المسحات التي خضع لها اللاعبون والاجهزة الفنية والادارية والطبية، وهو ما أثار غضب الأندية التي رفضت السداد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى