ترند و سيو

بعد تصدرها التريند.. أبرز تصريحات مها أبو عوف مع إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»

تصدرت الفنانة مها أبوعوف، تريند مؤشر بحث جوجل الشهير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال تصريحاتها التي صرحت بها فى برنامج “صاحبة السعادة” والتي تقدمه الفنانة إسعاد يونس والمذاع عبر إحدى القنوات الفضائية.

ونستعرض لكم في موقع “الوكالة نيوز” أبرز تصريحات الفنانة مها أبوعوف في حلقة أمس الأثنين، وإليكم أهم التفاصيل:

– قالت الفنانة مها أو عوف أثناء استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” والذي تقدمه النجمة الكبيرة إسعاد يونس، إنها تحب اختيار الأدوار الفنية دون تكرار نفس الشخصيات في أكثر من عمل سينمائي أو درامي.

– كان أول فيلم قامت به الفنانة مها أبو عوف هو فيلم “أنا لا اكذب ولكن اتجمل”.

مقالات ذات صلة

– أوضحت مها أنها تتعايش مع دور وقصة العمل الذي ستقوم به، وهذا سبب مشكلة نفسية لطفلها عندما كانت تؤدي دورها في فيلم “المجنونة” وكان عمره في ذلك الوقت 4 سنوات فقط.

– قالت مها إن زوجها وطفلها يصيفاها بـ “المجنونة” بسبب معايشتها للدور والشخصية، فكانت كل فيلم بشخصية جديدة تمامًا عن التي قبلها خلال تعاملها معهم في المنزل.

– أكدت مها أبو عوف أن طفلها حدث له انهيار خلال مشاهدته لها في فيلم “المجنونة” عندما تم ربطها وتهديدها بالسكين من قبل إسعاد يونس والتي شاركت في نفس الفيلم، مشيرة إلى أن طفلها كان يخاف من إسعاد بسبب ذلك المشهد حيث أنها هى التي كانت تعذب مها أبوعوف.

– وعند سؤالها على دور الكوميديا التي قدمته خلال شخصية شاكيرا في مسلسل يوميات ونيس”، قالت مها أبو عوف أن الفنن القدير محمد صبحي هو الذي شجعها على تقديم هذا الدور والذي يعتمد على الكوميديا بشكل أساسي.

– وعن زواجها من عمر خورشيد، أوضحت مها أبو عوف أن زواجها منه جاء بصورة مفاجئة، وعند وفاته تأثرت شديدًا ولكنها وجهت الشكر لأخيها الراحل الفنان عزت أو عوف بسبب مساندته لها للخروج من حالة حزنها على زوجها الراحل، كما شكرت الفنانة إسعاد يونس على دعمها لها خلال تلك الفترة الصعبة.

– قالت مها إنها حرمت من الخلفة والأطفال 15 سنة كاملة، وأكد الأطباء على عدم قدرتها على الإنجاب، ولكنها شعرت بالتعب والألم في يوم وذهبت للطبيب الذي طلب منها إجراء الفحوصات اللازمة والتي أكدت خبر حملها الأمر الذي جعلها في حالة من الصدمة، وعلقت “قدرة الله تفوق كل شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى