الكورة أجوان

مصدر بالزمالك: تعديلات في الجهاز الفني بالفريق

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الفارس الأبيض سوف تقوم بإجراء تعديلات في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الذي يقوده البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأفادت أنباء واردة من القلعة البيضاء أن اللجنة تنوي الاطاحة بالمدرب العام مدحت عبدالهادي والاستعانة بأسامة نبيه بدلاً منه.

كما دخل الترشيحات لتولي منصب المدرب العام أمير عزمي مجاهد، في حالة عدم موافقة نبيه على العودة للزمالك.

وتعادل الزمالك أمس أمام وادي دجلة بمنافسات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وواصل الفريق نزيف النقاط بمشواره المحلي.

وعلى جانب اّخر فتح الإعلامي خالد الغندور، النار على أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، وذلك بعد تصريحات الأخيرة الهجومية ضد قناة الزمالك عقب تعادل الفريق مع وادي دجلة أمس في الدوري الممتاز.

وكتب الغندور نجم الزمالك السابق والاعلامي الحالي على شاشة قناة النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي ومستشار فني لنادي ثاني واعلامي لكل الاندية وتهاجم ناديك كثير جدا واخترت مستقبلك وانت صغير دون علم ناديك وتيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الاعلام من سنين الصح ايه عيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى