احنا الطلبة

رابط منصة البث المباشر لمشاهدة المراجعات النهائية قبل الامتحان 2021

يبحث كثير من الطلاب خلال هذه الأيام عن رابط منصة البث المباشر، حيث أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا للمديريات التعليمية بمختلف المحافظات، بشأن بدء بث حصص تعليمية ومراجعات في جميع المواد للصفوف من الرابع الابتدائى إلى الصف الثالث الثانوى، من خلال منصة البث المباشر، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط منصة البث المباشر 2021، وخطوات التسجيل والدخول عليها.

رابط منصة البث المباشر 2021

https://Stream.moe.gov.eg

خطوات الدخول على منصة البث المباشر 2021:

عند دخول الطالب يقوم باختيار المرحلة الدراسية والصف الدراسي الخاص به، ثم سيظهر لك جدول بمواعيد البث المباشر لجميع المواد الخاصة بك، كما يمكنك متابعة شرح المناهج عبر قناة اليوتيوب الخاصة بوزارة التعليم، من خلال الرابط التالي: https://youtube.com/c/MoEEgyptEduStream».

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منصة التواصل المباشر بين المعلمين ذوي الخبرة والطلاب من لقاءات مباشرة يتم إعلانها على هذه المنصة طبقا للجداول المتاحة.

وتهدف منصة التواصل المباشر الي تواصل فعال بديل للحصص المدرسية عبر شبكة الإنترنت باستخدام برامج التعليم عن بعد.

نماذج امتحانات استرشادية للصف الأول الإعدادي حكومي ولغات 2021

وتمكن منصة البث المباشر الطلاب من متابعة بث مراجعات ودروس لطلاب المرحلة الإعدادية (الصف الثالث) والمرحلة الثانوية (الصف الأول والثاني والثالث) تباعًا باستخدام أحدث الوسائل التقنية.

كما تصل سعة  الفصل الافتراضي إلى 10 آلاف طالب، كما أنه سيتم تسجيل هذه الدروس ووضعها على الموقع الخاص بالوزارة.

كان وقد دعى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب بجميع المراحل التعليمية بمتابعة القنوات والمنصات التعليمية لاستكمال العام الدراسي من خلالها.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت، إطلاق قناة “مدرستنا 2” التي تعرض برامج تعليمية مختلفة لكلا من طلاب المرحلة الثانوية من الصف الأول حتى الصف الثالث، وطلاب مراحل التعليم الجديد 2.0 من الصف الأول حتى الصف الثالث الابتدائي، وتعتبر تلك القناة التعليمية هي الثانية بعد إطلاق قناة “مدرستنا” للطلاب من الصف الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي بالتزامن مع بداية العام الدراسي الحالي.

قطاع المعاهد الأزهرية يشيد بالتزام العاملين والطلاب بالإجراءات الاحترازية في رابع أيام الامتحانات

رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع سير الإمتحانات في الكليات

موعد إعلان نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الترم الأول 2021

وزير التعليم العالي يتفقد عددًا من لجان الامتحانات بالجامعات الخاصة والمعاهد العليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى