الكورة أجوان

باسم مرسي وفوافي يقودان هجوم المقاصة أمام المقاولون العرب

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة تشكيل فريقه لمباراة المقاولون العرب، المقرر انطلاقها في تمام الخامسة مساء اليوم على ملعب استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 15 للدوري.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

الدفاع: فارس طارق وعاصم سعيد وأحمد مودي وأحمد صبيحة

خط الوسط: خالد أوتشو وهشام محمد ومحمد مخلوف وشميلس بيكلي

الهجوم: باولن فوافي وباسم مرسي

ويتواجد على دكة البدلاء كلا من: محمد كوكو وأسامة العزب وعبد الله مجدي ومصطفى شبيطة وعماد فتحي وصلاح عاشور ومفتاح طقطق وأحمد عادل “ميسي” ومحمود الغزالي.

مصدر بالزمالك: تعديلات في الجهاز الفني بالفريق

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الفارس الأبيض سوف تقوم بإجراء تعديلات في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الذي يقوده البرتغالي جايمي باتشيكو.

وأفادت أنباء واردة من القلعة البيضاء أن اللجنة تنوي الاطاحة بالمدرب العام مدحت عبدالهادي والاستعانة بأسامة نبيه بدلاً منه.

بالرغم من الاتفاق مع صدقي.. مدرب البنك الاهلي على رأس اهتمامات الهلال السوداني للقيادة الفنية

كما دخل الترشيحات لتولي منصب المدرب العام أمير عزمي مجاهد، في حالة عدم موافقة نبيه على العودة للزمالك.

وتعادل الزمالك أمس أمام وادي دجلة بمنافسات الجولة رقم 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وواصل الفريق نزيف النقاط بمشواره المحلي.

وعلى جانب اّخر فتح الإعلامي خالد الغندور، النارعلى أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمستشار الفني الحالي لنادي بيراميدز، وذلك بعد تصريحات الأخيرة الهجومية ضد قناة الزمالك عقب تعادل الفريق مع وادي دجلة أمس في الدوري الممتاز.

وكتب الغندور نجم الزمالك السابق والاعلامي الحالي على شاشة قناة النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ما ينفعش تكون عضو مجلس إدارة نادي و مستشار فني لنادي ثاني و اعلامي لكل الاندية و تهاجم ناديك كثير جدا و اخترت مستقبلك و انت صغير دون علم ناديك و تيجي كمان تعلم كباتنك في قناة الزمالك اللي في الاعلام من سنين الصح ايه عيب”.

اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية تواصل الجولات السياحية للمنتخبات المشاركة

لايبزج يفتقد جهود الثنائي أنجيلينو وسابيتزر أمام فولفسبورج في كأس ألمانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى